هايسنس تطلق تلفاز CanvasTV

كشفت شركة هايسنس الصينية حديثًا عن تلفازها الذكي الجديد CanvasTV، والذي يتميز بتصميمه الغير لامع الذي يتيح عرض الأعمال الفنية والصور على الحوائط عندما لا يكون قيد الاستخدام، بالإضافة إلى مزايا أخرى تقدمها أجهزة التلفاز الذكية.

يشبه هذا التلفاز الجديد تلفاز سامسونج الشهير The Frame، لكنه يأتي بتكلفة أقل، مما يجعله بديلًا جذابًا.

يأتي التلفاز بمقاسين 55 و65 إنشًا، وبأسعار تنافسية تبلغ 1000 دولار و 1300 دولار على الترتيب، ويتميز بشاشة 4K QLED مقاومة للتوهج، ومعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، ومستشعر RGB لتكييف الإضاءة المحيطة، بالإضافة إلى صوت محيطي متعدد القنوات وإطار خشبي.

يعتبر التلفاز جزءًا من تصميم المنازل والمكاتب الداخلي، حيث يتضمن مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية من مختلف العصور، ويمكن أيضًا عرض الصور الشخصية، والتبديل بين الوضع الفني والوضع الشخصي بسهولة عبر جهاز التحكم عن بُعد.

يتميز التلفاز أيضًا بمستشعر للحركة يكتشف وجود الأشخاص في الغرفة، وعندما لا يكون هناك أحد في الغرفة، يتوقف عن التشغيل تلقائيًا.

علاوة على ذلك، كشفت هايسنس العام الماضي عن تلفاز Hisense Art TV R7 الذي يشبه اللوحات التقليدية، ولكن التلفاز الجديد CanvasTV يمكن تثبيته بسهولة على الحوائط.

بالرغم من وجود تصميمات مماثلة من شركات أخرى مثل LG، إلا أن تلفاز هايسنس CanvasTV قد يكون الأرخص ثمنًا، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه في صيف هذا العام.

آبل تُعيد تعريف حدود التكنولوجيا مع تلفازها الجديد

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى