آبل تُعيد تعريف حدود التكنولوجيا مع تلفازها الجديد

تقترب شركة آبل من إطلاق إصدار جديد من تلفازها الذكي Apple TV 4K، وفقًا لتقرير جديد من وكالة بلومبرغ. يُشير التقرير إلى أن هذا الإصدار سيكون مزودًا بكاميرا مدمجة لأول مرة في جهاز التلفاز من آبل.

سابقًا، قامت آبل بتحديث نظام tvOS 17 لأجهزة التلفاز الخاصة بها، ليضم دعمًا لتطبيق مكالمات الفيديو “فيس تايم”. وبفضل هذا التحديث، يُمكن الآن استخدام الكاميرا في هواتف آيفون أو أجهزة آيباد لإجراء المكالمات على التلفاز من خلال ميزة تُعرف بـ “الاستمرارية”.

وبالفعل، ظهرت العديد من التطبيقات الجديدة التي تستفيد من هذا التحديث، مثل تطبيقات ويبكس وزوم، والتي تتيح إمكانية القيام بمكالمات الفيديو مباشرة على شاشة التلفاز.

مع إصدار جهاز جديد مزود بكاميرا مدمجة، ستنخفض الحاجة إلى استخدام أجهزة خارجية لإجراء مكالمات الفيديو، وهذا سيوفر مزيدًا من الراحة للمستخدمين.

ووفقًا لتقرير بلومبرغ، فإن الجهاز الجديد المنتظر من آبل سيدعم “عناصر التحكم المعتمدة على الإيماءات”، مما يشير إلى أن الكاميرا ستكون لها استخدامات إضافية غير محددة بعد.

بالإضافة إلى ذلك، تختبر آبل أيضًا شاشة ذكية خفيفة الوزن، تشبه جهاز آيباد، يمكن نقلها من مكان لآخر وربطها بمراكز الشحن الثابتة في المنزل. وعلى الرغم من أن الشركة بدأت بإنتاج هذا الجهاز للاختبار على نطاق محدود، إلا أنها لم تتخذ قرارًا نهائيًا بشأن إطلاقه.

ولم يتم تحديد موعد محدد لإطلاق هذه الأجهزة الجديدة من آبل حتى الآن.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى