سامسونج تُتيح ميزات الذكاء الاصطناعي Galaxy AI باللغة العربية

أطلقت شركة سامسونج تحديثًا جديدًا لهواتفها الذكية الرائدة، حيث أضافت اللغة العربية ضمن اللغات المدعومة في مزايا الذكاء الاصطناعي التي تقدمها الشركة، والتي تعرف بمسمى “Galaxy AI”.

وقد أعلنت سامسونج في شهر إبريل الماضي عن نيتها إضافة اللغة العربية، إلى جانب الإندونيسية والروسية، إلى قائمة اللغات المدعومة في مزايا الذكاء الاصطناعي على أجهزتها. وذلك بالإضافة إلى اللغات التي كانت مدعومة بالفعل مثل الإنجليزية والصينية والهندية والفرنسية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والكورية واليابانية وغيرها.

وبفضل هذا التحديث، يمكن لمالكي أجهزة سامسونج الآن الاستفادة من ميزة الترجمة المباشرة باللغة العربية. وتسهل هذه الميزة الترجمة من وإلى اللغة العربية في المكالمات الصوتية والرسائل النصية والمحادثات المباشرة عبر المترجم الفوري.

وتخطط سامسونج لإضافة المزيد من اللغات في المستقبل، مثل الرومانية والتركية والهولندية والسويدية، إلى اللغات المدعومة أيضًا.

تتيح سامسونج العديد من المزايا الأخرى المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، مثل توليد الرسائل في المحادثات وتحسين صياغتها، وتلخيص الملاحظات النصية والصوتية وتحويلها إلى نص أو ترجمتها، بالإضافة إلى تلخيص صفحات الإنترنت والمقالات والأخبار أثناء التصفح.

تقدم الشركة هذه المزايا الذكية لأجهزتها الرائدة من سلسلة جالاكسي S24 و S23 وزد فولد 5 وزد فليب 5 وجالاكسي تاب S9.

يُنصح بتنزيل آخر التحديثات من سامسونج للأجهزة المؤهلة سواء عبر تطبيق الإعدادات أو متجر جالاكسي، للاستفادة الكاملة من هذه المزايا الجديدة.

ومن خلال توسيع دعم اللغات في Galaxy AI، تسهم سامسونج في تمكين عدد أكبر من المستخدمين من التواصل متجاوزين حواجز اللغة، وذلك من خلال توفير حلول فعالة للترجمة والتواصل.

وتُغني هذه المزايا المقدمة من سامسونج المستخدمين عن الحاجة إلى تطبيقات خارجية مماثلة، التي قد تتطلب اشتراكات محددة، حيث تظل هذه المزايا الجديدة مجانية حتى الآن.

سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy M55 5G بميزات متقدمة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى