سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy M55 5G بميزات متقدمة

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد Galaxy M55 5G في فئة الهواتف المتوسطة، وبدأت بتوفيره في الأسواق العالمية.

يتميز الهاتف الجديد بشاشة AMOLED Plus بحجم 6.7 إنشات ودقة +Full HD، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتزًا، وسطوع يصل إلى 1000 شمعة، مع فتحة للكاميرا الأمامية ومستشعر لبصمات الأصابع.

يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 14 مع واجهة سامسونج One UI 6.1، ويضم معالج Snapdragon 7 جين 1 من Qualcomm بتقنية 4 نانومتر، ومعالج رسوميات Adreno 644، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 أو 12 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 أو 256 جيجابايت، بالإضافة إلى سماعتين خارجيتين معتمدتين على تقنية Dolby Atmos.

يضم الهاتف كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع تقنية التثبيت البصري OIS، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل.

تأتي البطارية بسعة 5000 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة تصل إلى 45 واطًا، ومن ناحية الاتصال، يدعم الهاتف شبكات Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.2 وتقنية NFC بالإضافة إلى شبكات الجيل الخامس.

يتوفر الهاتف بألوان الأخضر والأزرق، وقد بدأت سامسونج بتوفيره في الأسواق العالمية، بدءًا من البرازيل، بسعر تقريبي يبلغ 500 دولار، ومن المتوقع أن تتوفر في المزيد من الأسواق بأسعار أقل في الأسابيع القادمة.

الأجهزة التي تدعم واي فاي 7 أصبحت متاحة رسميًا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى