Sabrent تطلق Rocket 4 DRAMless

كشفت شركة Sabrent عن سلسلة جديدة من أقراص الحالة الصلبة Rocket 4 DRAM-LESS M.2 NVMe SSD، التي تستخدم واجهة PCI-Express 4.0 x4، ولكن بلا ذاكرة وصول عشوائية ديناميكية (DRAMless).

الغياب الملحوظ للDRAMless يعني تبسيطًا في تصميم اللوحة الأم، حيث تكون وحدة تحكم الفلاش أصغر حجمًا، واستهلاك الطاقة أقل، والتكلفة أقل بشكل عام.

مقالات ذات صلة

يتميز القرص بسرعات قراءة تصل إلى 7.4 جيجابايت/الثانية وكتابة تصل إلى 6.4 جيجابايت/الثانية، مع سرعات عشوائية تصل إلى مليون عملية قراءة وكتابة/الثانية.

يستخدم قرص Sabrent Rocket 4 وحدة تحكم Phison E27T وذاكرة فلاش 3D TLC NAND بطبقات تصل إلى 162 طبقة (تُعرف أيضًا باسم BiCS 6) من Kioxia.

تأتي القرص مزودة بمبرد نحاسي للحفاظ على درجة حرارة مناسبة، مع وحدة تحكم E27T التي تُنتج حرارة أقل مقارنة بالوحدة E18، مما يجعل المبرد الصغير كافيًا للتبريد.

Rocket 4 DRAM-LESS M.2 NVMe SSD يعتبر خيارًا ممتازًا لأي جهاز، سواء كان حاسوبًا محمولًا أو مكتبيًا، أو لجهاز الترفيه المنزلي PS5.

القرص متوفر بسعة 1 تيرابايت بسعر 99 دولارًا، و2 تيرابايت بسعر 199 دولارًا، ومن المتوقع أن تطلق شركة Sabrent إصدارًا بسعة 4 تيرابايت قريبًا.

إل جي تعلن عن أكبر وأصغر اجهزة تلفاز OLED

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى