هونر تطلق هواتف Honor Magic 6 الرائدة

يتميز كلا الهاتفين بشاشة OLED منحنية قياسها 6.8 إنشات، ومعالج Snapdragon 8 Gen 1، وكاميرا خلفية ثلاثية، وبطارية قوية.

كشفت شركة هونر رسميًا عن هواتفها الرائدة Honor Magic 6، والتي تأتي بإصدار أساسي بالإضافة إلى إصدار “برو”. يتميز كلا الهاتفين بشاشة OLED منحنية قياسها 6.8 إنشات، ومعالج Snapdragon 8 Gen 1، وكاميرا خلفية ثلاثية، وبطارية قوية.

تتمتع شاشة Honor Magic 6 بمعدل تحديث متغير من 1 إلى 120 هرتزًا، ويصل معدل السطوع فيها إلى 1800 شمعة في الوضع العادي بحد أقصى، وحتى 5000 شمعة عند تشغيل المحتوى بتقنية HDR. كما تحتوي الشاشة على مستشعر لبصمات الأصابع وثقب يضم كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل.

مقالات ذات صلة

يعمل الهاتفان بمعالج Snapdragon 8 Gen 3، وهو أحدث معالج من كوالكوم. يتميز المعالج بأداء قوي وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة. كما يدعم الهاتفان ذاكرة عشوائية قدرها 12 أو 16 جيجابايت، وسعة تخزين قدرها 256 أو 512 جيجابايت، ويتوفر إصدار برو بسعة إضافية مساحتها تيرابايت.

تتكون الكاميرا الخلفية في إصدار Honor Magic 6 Pro من ثلاثة عدسات: كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة متغيرة يصل قياسها إلى f/1.4، وكاميرا مكبرة (بيريسكوب) بدقة 180 ميجابكسل تعطي تقريبًا بصريًا قدره 2.5x، وتقريبًا رقميًا يصل إلى مئة ضعف، وكاميرا واسعة المجال بدقة 50 ميجابكسل. أما الإصدار الأساسي، فيأتي بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة قياسها f/1.9، وكاميرا مكبرة بدقة 32 ميجابكسل إلى جانب كاميرا واسعة المجال بدقة 50 ميجابكسل.

تبلغ سعة بطارية هاتف Honor Magic 6 Pro 5600 ميلي أمبير، وتدعم الشحن السلكي بقدرة تصل إلى 80 واطًا، والشحن اللاسلكي بقدرة تصل إلى 66 واطًا. أما الإصدار الأساسي، فتبلغ سعة بطاريته 5450 ميلي أمبير، وتدعم الشحن السلكي بقدرة تصل إلى 66 واطًا والشحن اللاسلكي بقدرة تصل إلى 50 واطًا. ويدعم الهاتفان خاصية الشحن اللاسلكي العكسي لشحن الأجهزة الأخرى لاسلكيًا بقدرة تبلغ 5 واطات.

يدعم الهاتفان الاتصال بشبكات واي فاي 7 وبلوتوث 5.3 بالإضافة إلى شبكات الجيل الخامس، مع ميزة إضافية للاتصال عبر الأقمار الصناعية.

تطرح هونر هاتفيها الجديدين بعدة ألوان، منها الأبيض والأخضر والأسود والأرجواني والأزرق، بتصميم مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68. ويتراوح سعر الهاتفين في الصين بين 620 و 950 دولارًا أمريكيًا وفقًا للإصدار والسعة التخزينية والذاكرة العشوائية.

تُعد هواتف Honor Magic 6 من أفضل الهواتف الرائدة في السوق حاليًا. تتميز الهواتف بشاشة OLED منحنية رائعة، ومعالج قوي، وكاميرا خلفية مميزة، وبطارية قوية. ومن المتوقع أن تحظى الهواتف بشعبية كبيرة في الأسواق العالمية.

هونر تطلق هاتف Honor X50 GT رسميًا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى