سامسونج تُطلق أداة ذكية لإزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصور

أضاف التحديث الأخير من One UI 6.1 لهواتف سامسونج مجموعة من أدوات تحرير الصور المبنية على الذكاء الاصطناعي في تطبيق تعديل الصور الافتراضي. ومن بين هذه الأدوات الجديدة، تم تضمين أداة التحديد Magnetic Lasso ضمن ميزة إزالة الكائنات غير المرغوب فيها المتاحة بالفعل في التطبيق.

تم إدراج الأداة الجديدة في آخر تحديث لتطبيق Photo Editor الخاص بسامسونج (إصدار 3.4.21.43)، وتسمح هذه الميزة بتحديد العناصر المراد إزالتها بدقة وسهولة أكبر.

كانت أداة إزالة الكائنات Object Eraser في التطبيق تقدم خيارين محدودين لتحديد العناصر المراد إزالتها، إما عبر النقر للكشف التلقائي الذي كان يفتقر إلى الدقة، أو عبر التحديد اليدوي الذي كان صعب التنفيذ لبعض المستخدمين.

تسهل أداة التحديد ماجنتيك لاسو Magnetic Lasso عملية اختيار العناصر المراد إزالتها، حيث يمكن للمستخدمين رسم مخطط تقريبي حول الشيء المراد إزالته، وبمجرد اكتمال المخطط، يتم التحديد تلقائيًا بحواف دقيقة.

لتجربة الأداة الجديدة، يمكن لمستخدمي أجهزة سامسونج جالاكسي فتح أي صورة في تطبيق المعرض، ثم الضغط على أيقونة تعديل الصور واختيار أداة إزالة الكائنات Object Eraser، حيث يتم تمكين خيار ماجنتيك لاسو Magnetic Lasso تلقائيًا، ويمكن تعطيله أو تشغيله حسب الحاجة.

إذا لم تكن الميزة متاحة بعد، يمكن للمستخدمين التوجه إلى متجر سامسونج جالاكسي Galaxy Store وتحديث تطبيق محرر الصور Photo Editor إلى أحدث إصدار.

«سامسونغ» تطلق شاشة جديدة لعشاق الألعاب

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى