إنستاجرام تُطلق ميزات تفاعلية جديدة

أطلقت إنستاجرام اختبارًا جديدًا لخيارات التفاعل يُعرف باسم “Blend”، وهو خيار يسمح بإنشاء ملخصات صغيرة مبنية على مقاطع Reels مشتركة مع الأصدقاء. يعرض البث المشترك “Blend” توصيات Reels استنادًا إلى مقاطع Reels المشتركة مع الأصدقاء واهتمامات المستخدم. ببساطة، يقوم إنستاجرام بإنشاء ملخص مخصص لمقاطع Reels يعتقد أن الأصدقاء قد يهتمون به.

تشبه وظيفة “Blend” وظيفة “Blend” في سبوتيفاي التي تسمح لشخصين بمشاركة قائمة تشغيل مشتركة. وهذه الخطوة تهدف إلى تسهيل مشاركة مقاطع Reels وزيادة التفاعل في التطبيق، مستفيدة من انتشار مشاركة مقاطع Reels عبر الرسائل المباشرة.

تطوير إنستاجرام مزايا جديدة للمشاركة في التطبيق، بما في ذلك “ملاحظات صندوق البريد” التي تسلط الضوء على محادثات الرسائل المباشرة، و”القنوات” التي تسمح بالمراسلة مع عدة أشخاص، و”المجموعات” التي تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع منشورات محددة مشتركة.

كما أضافت إنستاجرام خيارًا لمشاركة منشورات الخلاصة مع الأصدقاء المقربين فقط، وتهدف هذه الخطوة إلى جعل تجربة اكتشاف المحتوى تجربة جماعية داخل التطبيق.

الميزة لا تزال في مرحلة النموذج الأولي الداخلي، ولم تبدأ بعد التجارب الخارجية. إذا تم إصدارها، فإن “Blend” قد توفر لمستخدمي Reels إمكانية الوصول إلى ميزة تعاونية تفتقر إليها المنافسة، مثل تيك توك.

افضل برامج انتاج الفيديو لأجهزة الحاسوب و الهاتف

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى