ATP تُطلق سلسلة بطاقات ذاكرة SD و microSD مدعومة بالذكاء الاصطناعي

قدمت شركة ATP Electronics، الرائدة في حلول التخزين وبطاقات الذاكرة، سلسلة جديدة من بطاقات الذاكرة SD وmicroSD تحت اسم S650Si (TLC) و S750Pi (pSLC)، مصممة باستخدام تقنية ذاكرة 3D NAND الجديدة، التي تتضمن 176 طبقة ووحدة تحكم LDPC.

تهدف هذه البطاقات الجديدة، بسعات 512 جيجابايت وضمان لمدة 5 سنوات، لمختلف القطاعات التي تستخدم تكنولوجيا متقدمة مثل الجيل الخامس من الشبكات، والذكاء الاصطناعي، والتطبيقات المتطورة مثل المراقبة الذكية، والمنازل الذكية، والرعاية الصحية، وأنظمة المراقبة الأمنية.

تتميز بطاقات الذاكرة TLC بقدرتها على التحمل العالي، مع سعات من 64 جيجابايت إلى 512 جيجابايت، وسلسلة S650Si توفر قدرة كتابة متواصلة تصل إلى 2 تيرابايت (TBW). أما بطاقات الذاكرة pSLC فهي موجهة للعملاء الذين يحتاجون إلى حلول ذات تحمل أعلى، بسعات من 16 جيجابايت إلى 128 جيجابايت، وسلسلة S750Pi توفر قدرة كتابة متواصلة تصل إلى 12.670 تيرابايت (TBW).

تتضمن بطاقات الذاكرة من شركة ATP ميزات الحماية من فقدان الطاقة، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في ظروف جوية قاسية، مع درجات حرارة تتراوح بين -40 و 85 درجة مئوية. وتوفر هذه البطاقات أداءًا أسرع بثلاث مرات مقارنة بالأجيال السابقة.

مع تقدم التكنولوجيا وتوسع الاستخدامات، تستطيع شركة ATP تلبية احتياجات السوق، كما تقدم أداة مراقبة عمر بطاقة الذاكرة ATP SD لتوفير رصد دقيق لأداء البطاقة وتقديم المعلومات بشكل بياني للعملاء.

شركة IBM تعرض شريحة حوسبة كمومية جديدة تستهدف الأنظمة الكبيرة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى