أدوبي تطلق خدمات Firefly

أعلنت شركة أدوبي عن Firefly Services، وهي مجموعة مخصصة للعلامات التجارية تتضمن أكثر من 20 واجهة برمجة تطبيقات توليدية وإبداعية تستبدل المهام اليدوية والمكررة التي تقوم بها الفرق الإبداعية حاليًا، مثل تغيير حجم الصور وتعديل الخلفيات.

Firefly Services تتيح بعض مزايا Creative Cloud من أدوات مثل Photoshop لمطوري المؤسسات، مما يسرع عملية إنشاء المحتوى داخل الشركات أو تطوير حلول جديدة تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت الشركة نماذج مخصصة تسمح للشركات بتعديل نماذج Firefly بناءً على أصولها لتغيير كيفية إنشاء العلامات التجارية للمحتوى بشكل جذري.

يُصف Firefly Services على أنها مجموعة شاملة من واجهات برمجة التطبيقات الإبداعية والتوليدية التي تتيح تلقائية سير العمل.

تتضمن Firefly Services واجهات برمجة تطبيقات لإزالة الخلفيات وتقطيع الصور بذكاء وتسوية الأفق تلقائيًا في الصورة، بالإضافة إلى الوصول إلى مزايا Photoshop الأساسية مثل التعبئة التوليدية والتوسيع.

بالإضافة إلى مزايا الذكاء الاصطناعي، تقدم Firefly Services أدوات لتحرير النصوص ووضع العلامات على المحتوى وتطبيق الإعدادات السابقة من Lightroom.

قالت أدوبي: “تُعتبر Firefly Services والنماذج المخصصة الأولى من نوعها التي تتيح للعلامات التجارية قوة التخصيص والتحكم الإضافي في تحديد عمليات التشغيل الآلي”.

تهدف جميع هذه الأدوات الجديدة إلى مساعدة العلامات التجارية في تسريع سير عمل إنشاء المحتوى.

ترغب العديد من الشركات في استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي ولكنها تشعر بالقلق بشأن سلامة العلامة التجارية، لذلك منع العديد منها استخدام هذه الأدوات في الإنتاج.

أدخلت أدوبي نموذج التعلم الآلي التوليدي Firefly كبديل آمن للعلامات التجارية للنماذج الأخرى، وتواصل Firefly Services هذا الأمر.

ابتكارات أدوبي توفر الوقت للتركيز على التعبير الإبداعي الفريد والعمل على أعمال ذات قيمة عالية.

أظهرت دراسة من أدوبي أن معظم المبدعين يقضون فقط حوالي 30% من وقتهم في العمل الإبداعي، بينما يمكن الآن إنجاز المهام في أيام أو حتى ساعات بدلاً من أسابيع.

مشروع ستاردست من أدوبي: ذكاء اصطناعي متقدم لإنشاء الصور

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى