أدوبي تُطلق إمكانيات الذكاء الاصطناعي التوليدي على الهاتف الذكي

تسعى أدوبي لتسهيل عملية إنشاء ونشر محتوى اجتماعي عبر الهواتف المحمولة من خلال إصدار جديد لتطبيقها Adobe Express، والذي يعتمد على التصميم السحابي. يقدم التحديث الجديد نماذج ذكاء اصطناعي من Firefly مباشرة في التطبيق، مما يتيح للمستخدمين تحرير وإنشاء محتوى بشكل أسرع باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي.

هذا التحديث يجعل Adobe Express ينافس بشكل مباشر منصة كانفا، التي قدمت أدوات ذكاء اصطناعي في السابق. يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية تحويل النصوص إلى صور بسرعة باستخدام مولد جديد مدمج مع منصة Firefly، كما يتيح أيضًا إضافة وتعديل النصوص والصور بسهولة من خلال ميزة “الملء التوليدي” و”تأثيرات النص”.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي Creative Cloud الوصول إلى الأصول الإبداعية مباشرة من فوتوشوب و Illustrator والعمل عليها من خلال Adobe Express، كما يتيح لهم إضافة ملفات مرتبطة تتزامن في التطبيقات المذكورة.

التطبيق يوفر أيضًا إمكانية معاينة ونشر المحتوى عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وتحميل أصول العلامة التجارية ونشرها بسهولة، مما يسرع عملية التصميم والنشر. يحتوي التطبيق على آلاف مقاطع الفيديو والقوالب المتعددة الصفحات، ويوفر محتوى إضافي من Adobe Stock.

يمكن لمستخدمي أندرويد تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي، بينما يحتاج مستخدمو iOS إلى التسجيل للوصول إلى الإصدار التجريبي. هذا الإعلان يأتي بعد إعلان أدوبي وتيك توك عن تكاملهما لمساعدة الشركات والمبدعين في إنشاء وتسويق المحتوى بشكل أكثر فاعلية.

افضل برامج انتاج الفيديو لأجهزة الحاسوب و الهاتف

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى