iOS 18 تصميم مُبتكر للشاشة الرئيسية

تعتزم شركة آبل إعادة تصميم الشاشة الرئيسية في هواتف آيفون لتجعلها أكثر قابلية للتخصيص مع إصدار نظام iOS 18 القادم، وفقًا لتقرير أخير من وكالة بلومبرغ الأمريكية.

لم تُكشف الوكالة عن مزيد من التفاصيل حول التغييرات الأخرى المتوقعة في واجهة المستخدم لنظام iOS 18، لكن تقارير أخرى أشارت إلى أن آبل ستمنح المستخدمين تحكمًا أكبر في ترتيب الأيقونات وتخصيص مواقعها في الشاشة الرئيسية دون قيود.

بدأت آبل تمكين تخصيص الشاشة الرئيسية في هواتف آيفون مع نظام iOS 14، كما أضافت خيارات للتخصيص في شاشة القفل مع iOS 16، مثل تغيير الخط والوقت والتاريخ والخلفيات.

في iOS 17 الحالي، أتاحت آبل ميزة StandBy التي تحول شاشة الهاتف إلى شاشة عرض، وأدخلت ميزة بطاقات جهات الاتصال في تطبيق الهاتف، بالإضافة إلى تحسين التطبيقات المصغرة “الويدجت” وجعلها تفاعلية.

سوف تعلن آبل عن نظام التشغيل iOS 18 في مؤتمر المطورين السنوي WWDC منتصف العام الحالي، مع إضافة مزايا وتغييرات أخرى مرتبطة بوظائف الذكاء الاصطناعي التوليدي في سيري وتطبيقات النظام الأخرى.

تشير تقارير حديثة إلى أن آبل قد تدمج أحد روبوتات الدردشة من شركات أخرى، مثل روبوت Gemini المملوك لجوجل، كما تجري آبل مفاوضات مع شركات أخرى.

تعتقد بعض المصادر داخل آبل أن iOS 18 سيكون أكبر ترقية لهواتف آيفون.

كيف تستخدم نظارة ابل Vision Pro في مجال الرعاية الصحية

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version