اكتشف وظيفة التخطيط الجديدة من Linktree

لقد قدمت Linktree مزايا جديدة، بما في ذلك تصميم مميز لتسليط الضوء على الروابط، وإمكانية جلب المنشورات الحديثة من منصات مثل إنستاجرام، بالإضافة إلى دعم صور الحساب بجودة عالية.

عند تحديد “التخطيط المميز” لرابط معين، يتوسع تلقائيًا ليشمل معاينة المحتوى من مواقع مثل يوتيوب وتيك توك وسبوتيفاي وإنستاجرام.

في يناير، تم إضافة ميزة تلقائية لجلب المنشورات الحديثة من يوتيوب وتيك توك. الآن، المنصة تعمل على دعم إنستاجرام أيضًا، مما يتيح عرض ما يصل إلى 6 منشورات أحدث.

توسعت المنصة أيضًا لدعم صور الحساب بدقة أكبر، مما يعني عرض صورة كبيرة تتناسب مع نظام ألوان الصفحة بدلاً من الصورة الدائرية الصغيرة.

تقدم Linktree أيضًا ميزة “الروابط النصية” لعرض النص في الحساب، مما يتيح للمستخدمين عرض معلومات إضافية كالسيرة الذاتية أو ساعات العمل.

تأسست المنصة في عام 2016 لتوفير صفحة ربط مرجعية للحسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتهدف لحل مشكلة عدم السماح بالارتباطات المتعددة في منصات التواصل.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أطلقت Linktree برنامجًا للتجارة الاجتماعية بالتعاون مع شركاء مثل سيفورا و Revolve و Urban Outfitters، مما يساعد المبدعين على الحصول على إيرادات من مواقع التسوق مثل تيك توك، حيث يمكنهم الحصول على عمولة تتراوح بين 12 و 15 في المئة.

ويمكن لمستخدمي Linktree البالغ عددهم نحو 47 مليونًا إضافة واجهات متاجر إلى صفحات حساباتهم.

شركة Substack تطلق منصة تواصل اجتماعي جديدة تنافس تويتر

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version