Linktree يضيف ميزات جديدة لتنظيم روابطك

أعلنت منصة لينك تري (Linktree) عن مزايا جديدة تضمنت جدولة الروابط، والأرشفة، وإمكانية جلب مقاطع الفيديو الحديثة تلقائيًا من منصات مثل يوتيوب وتيك توك.

تأسست المنصة في عام 2016 كحلاقة مختصرة لتوفير صفحة ربط شاملة لحسابات ومحتوى مستخدمي ومؤسسات عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تمت مشاركة هذه الفكرة نتيجة للإزعاج الذي شعر به المطورون من عدم إمكانية وسائل التواصل الاجتماعي الربط بشكل فعّال بمحتوى متعدد.

المزايا الجديدة التي أعلنت عنها لينك تري تتيح للمستخدمين جدولة الروابط لنشرها في توقيتات محددة، مع إمكانية تحديد فترة نشر معينة وفقًا للمنطقة الجغرافية المستهدفة. يمكن أيضًا تحديد وقت إلغاء تنشيط الروابط المجدولة لتفادي الإلغاء اليدوي.

تقدم المنصة الآن أيضًا ميزة الأرشفة التي تسمح للمستخدمين بإخفاء الروابط التي قد لا يرغبون في عرضها على صفحتهم، وذلك دون فقدان الإحصائيات المتعلقة بتلك الروابط.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين المشتركين في الخطة Pro الآن جلب مقاطع الفيديو الحديثة تلقائيًا من منصات مثل فيسبوك ويوتيوب وتيك توك وتويتش. يمكن تحديد أولويات الروابط وتسليط الضوء عليها أيضًا من خلال ميزة تحديد الأولويات، حيث يمكن توسيع الرابط تلقائيًا أو نقله حسب تفاعل الزائرين.

يتاح استخدام ميزة الأرشفة لجميع المستخدمين، بينما تقتصر مزايا جدولة الروابط وتحديد أولويات الروابط على المستخدمين في خطة Starter، وتقتصر ميزة جلب مقاطع الفيديو الحديثة على المستخدمين في خطة Pro. منصة لينك تري تحظى حاليًا بأكثر من 45 مليون مستخدم وقد قامت في العام الماضي بالاستحواذ على شركتين ناشئتين في مجال الذكاء الاصطناعي، وهما Koji و Bento.

 

هل أصبح الذكاء الاصطناعي تهديداً لتكرار أخطاء وسائل التواصل الاجتماعي؟

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version