حضور بارز لرواد الفوترة الإلكترونية InvoiceQ في LEAP 2024

خلال المشاركة الفعّالة في مؤتمر ومعرض LEAP 2024، تمكنت شركة InvoiceQ والتي تعد مزودًا رائدًا في تقديم حلول وأنظمة مختصة في الفوترة الإلكترونية من تعزيز مكانتها ودورها المهم في تقديم خدمات الربط والتكامل مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في السعودية. الأمر الذي يسهم في رسم مكانةٍ مرموقة لها كمزودٍ بارز لحلول الفوترة الإلكترونية في الشرق الأوسط. حيث نجحت في كسب ثقة العملاء في السعودية والأردن وعُمان وضمان توافقها مع الجهات الضريبية المعتمدة في كل من هذه البلدان.

Tech3arabi Plans

وقد نجح فريق InvoiceQ عبر مشاركته في معرض LEAP 2024 في تحقيق نتائج رائعة تمثلت في تجسيد فرص تعاون مع العملاء المحتملين، وذلك من خلال تعريفهم بأهم المزايا والخدمات التي تقدمها شركة InvoiceQ.

حيث تسعى الشركة من خلال خدماتها المبتكرة إلى مساعدة الشركات على اختلاف أحجامها والأنظمة التي تستخدمها في الامتثال لقوانين هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في المملكة العربية السعودية، ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات في الأردن. وقد نجحت InvoiceQ في خدمة عددٍ كبيرٍ من الشركات والمنشآت ومساعدتهم في إصدار وتحصيل فواتيرهم بشكل مبسّط.

وكان للمشاركة في LEAP 2024 دورًا ملفتًا في فتح آفاق جديدة أمام المزيد من الشراكات مع الشركات المحلية والإقليمية والعالمية من مزودي البرمجيات، والخدمات التقنية، والحلول التكنولوجية والمالية بهدف ضمان ربط خدمات InvoiceQ مع أكبر عدد ممكن من الجهات التي تحتاج إلى خدماتها.

من جانب آخر فقد شكلت المشاركة في المعرض فرصة فعّالة للتواصل مع عدد كبير من الشركات العاملة في مجال الحلول التقنية، الأمر الذي يعزز من فرص بناء العلاقات وتبادل الخبرات. ولم يقتصر دور المشاركة في المعرض على ذلك، بل ساهمت أيضًا في زيادة الوعي بعلامة InvoiceQ وحلولها المتكاملة في مجال الفوترة الإلكترونية، مما أضفى مزيدًا من الاهتمام والثقة من قبل العملاء والشركاء والمستثمرين.

في الختام، عبّر فريق InvoiceQ ممثلًا بالسيد محمد بسيط المدير العام في السعودية وشريك مؤسس في إنفويس كيو عن سعادته بهذه المشاركة المثمرة في LEAP2024، حيث أنهم في عملٍ دائم ومستمر على تطوير الحلول والخدمات لتلبية احتياجات العملاء على نحوٍ يفوق توقعاتهم ويلائم التغييرات المستمرة. كما أكد على التزام الشركة في البقاء على تواصل مع عملائها وشركائها من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية.

نبذة عن InvoiceQ:

تم تأسيس إنفويس كيو في 2020 وهي شركة متخصصة بتقديم البرمجيات كخدمات SaaS في مجال الفوترة الإلكترونية وحلول الربط والتكامل في المملكة العربية السعودية. تم تطوير حلول إنفويس كيو لضمان ملاءمتها لقوانين هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في السعودية والأردن وعُمان والربط بسهولة مع بوابات الدفع الإلكترونية مثل بوابة سداد وبوابة إي فواتيركم، وذلك بهدف تبسيط عملية دفع وتحصيل الفواتير للعملاء والمنشآت.

لمعرفة المزيد حول InvoiceQ، يرجى زيارة الموقع الرسمي على الإنترنت.

موقع السعودية

موقع الأردن


شركة InvoiceQ تشارك في مؤتمر LEAP 2024

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى