شركة InvoiceQ تشارك في مؤتمر LEAP 2024

ضمن جهود InvoiceQ الفعّالة في تقديم حلول الفوترة الإلكترونية والربط والتكامل مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك لأكبر عدد من المنشآت التي تحتاج لهذه الخدمات، لاقت حلول InvoiceQ إقبالًا كبيرًا من المنشآت في المملكة العربية السعودية.

ونظرًا لسعي InvoiceQ المستمر في تطوير خدماتها كان التوجه إلى المشاركة في المؤتمرات التقنية البارزة وعلى رأسها مؤتمر LEAP 2024 في الرياض في الفترة ما بين 4 إلى 7 مارس 2024.

وتأتي هذه المشاركة على ظل الاهتمام الدائم من قبل شركة InvoiceQ في توطيد علاقاتها مع الشركات التكنولوجية المتنوعة والتعرف على خدماتها والتعريف عن خدمات InvoiceQ في الوقت ذاته ومشاركة حلول InvoiceQ المتنوعة في مجال الفوترة الإلكترونية في الشرق الأوسط على نحو خاص.

عن شركة InvoiceQ

تأسست شركة InvoiceQ في عام 2020، وتتخصص في تقديم خدمات البرمجيات كخدمات SaaS في مجال الفوترة الإلكترونية والحلول المتكاملة في المملكة العربية السعودية. تم تطوير حلول InvoiceQ بطرق تراعي الامتثال لقوانين هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى توفير ربط سهل مع بوابات الدفع الإلكترونية، بهدف تبسيط عملية دفع الفواتير وتحصيلها للعملاء والمنشآت.

نلقاكم في LEAP 2024
فريق InvoiceQ متحمس للقائكم في الجناح رقم H3.F239 لتعريفكم بأبرز ما تقدمه الشركة من خدمات ومزايا إضافة إلى إمكانية بحث سبل التعاون وتحقيق شراكات استراتيجية مع الشركات وزوار مؤتمر LEAP 2024 المميزين.

 

لمعرفة المزيد من المعلومات حول مشاركة InvoiceQ في مؤتمر LEAP 2024، يرجى التواصل من خلال:
[email protected]
KSA: +966 58 253 5835
JO: +962 79 609 8889
www.invoiceq.com


ليب 2024 آفاق جديدة في عالم التقنية والذكاء الاصطناعي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى