جوجل ميت تُحسّن ميزات المظهر في إصدار سطح المكتب

أطلقت جوجل مرشحات جديدة لتحسين المظهر قبل الانضمام إلى الاجتماعات عبر خدمة جوجل ميت لإجراء الاجتماعات والمكالمات عبر الإنترنت.

شبكة تك عربي

وقد أتاحت جوجل هذه الميزة سابقًا على الأجهزة المحمولة نهاية العام الماضي، والآن تم توسيعها لتشمل استخدام الخدمة عبر متصفح الويب.

يمكن للمستخدمين الآن اختيار بين مرشحين مختلفين: تحسين خفيف “Subtle” أو التنعيم “Smooth”. ووفقًا لما جاء في مدونة جوجل الرسمية، يُجري المرشح الخفيف بعض التغييرات الطفيفة مثل تنعيم البشرة وتفتيح منطقة تحت العين وتبييض العين، بينما يجعل مرشح التنعيم التأثيرات الثلاثة أكثر وضوحًا.

من الواضح من الصور المقدمة من جوجل أن أيًا من الخيارين لا يغير المظهر بشكل كبير مثل بعض التأثيرات المتوفرة في منصات أخرى مثل سناب شات، بل يطبق تأثيرات خفيفة قد لا تحدث فارقًا واضحًا.

يمكن للمستخدمين تجربة المرشحات الجديدة عن طريق تحديد إعدادات التأثيرات المرئية في Meet، ثم اختيار المظهر “Appearance”، وتشغيل ميزة “تحسين صورة الوجه” في الصورة واختيار “الفلتر” المفضل.

تُطرح هذه الميزة الجديدة في Google Meet اعتبارًا من اليوم، ولكنها ستكون متاحة فقط للمستخدمين في خطط الأعمال أو التعليم، كما سيتمكن مشتركو جوجل ون وورك سبيس من الوصول إلى الميزة الجديدة أيضًا.

يجدر بالذكر أن الخدمات الأخرى مثل زووم وتيمز تتيح بالفعل إمكانية تغيير المظهر بشكل واضح لفترة طويلة.

جوجل تُساهم في تطوير عالم الألعاب

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى