ميزة سمعية جديدة من Apple تجعل AirPods Pro أكثر ذكاءً

تقترب آبل من إضافة ميزة جديدة لصحة السمع إلى AirPods Pro عبر تحديث iOS 18، حسب تقرير جديد من بلومبرغ. يُعتبر iOS 18 أكبر تحديث لنظام التشغيل منذ فترة طويلة، ومن المتوقع الكشف عنه في مؤتمر WWDC السنوي في يونيو. تشير التقارير إلى أن آبل قد تعلن عن هذه الميزة في نفس الحدث، وهي وضع جديد للمساعدات السمعية.

من جهة أخرى، لن تحصل AirPods Pro على تحديثات عتادية هذا العام، حيث تركز آبل على التحسينات البرمجية. لا تزال آلية عمل ميزة المساعدات السمعية غير واضحة حتى الآن.

تقدم آبل بالفعل ميزات إمكانية الوصول عبر AirPods منذ عام 2018، بما في ذلك الاستماع المباشر وتعزيز المحادثة عبر AirPods Pro منذ عام 2021.

من المحتمل أن تدمج آبل المزيد من ميزات صحة السمع في السماعات المستقبلية، بما في ذلك ميزة اختبار السمع التي تسمح للمستخدمين بتحديد أية مشكلات في السمع.

على الرغم من ذلك، لم تروج آبل لـ AirPods كأداة مساعدة للسمع، وذلك لتجنب الحاجة إلى موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، التي تنظم الأجهزة المساعدة للسمع.

يُعرف منتجات تضخيم الصوت الشخصية بأنها ليست لعلاج أو تخفيف ضعف السمع، وقد أنشأت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية فئة جديدة من هذه المنتجات في عام 2022، تسمى منتجات تضخيم الصوت الشخصية PSAPs، لتضمن توفرها دون وصفة طبية.

هواوي تطلق الجيل الجديد من هاتفها القابل للطي Pocket 2

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى