هواوي تطلق الجيل الجديد من هاتفها القابل للطي Pocket 2

كشفت شركة هواوي الصينية عن هاتفها الذكي الجديد القابل للطي، Huawei Pocket 2، بتحسينات واسعة في التصميم والمواصفات. يُعد الهاتف أول هاتف قابل للطي رأسيًا “Flip” يحتوي على أربع كاميرات في غلافه.

الهاتف يأتي بشاشة أساسية من نوع LPTO OLED قابلة للطي بحجم 6.94 إنش بدقة Full HD، بالإضافة إلى شاشة دائرية صغيرة بجوار الكاميرا الخلفية بدقة 340 × 340 بكسل.

على الرغم من عدم الكشف عن نوع المعالج، يُرجح أن يعمل الهاتف بمعالج Kirin 9000S، مع ذاكرة عشوائية بحجم 12 جيجابايت وثلاثة خيارات لسعات التخزين: 256 جيجابايت، 512 جيجابايت، أو تيرابايت.

تتوفر نسخة أخرى باسم Pocket 2 Art بتصميم مُحسن وذاكرة عشوائية بحجم 16 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى تيرابايت.

في الجهة الخلفية، يحتوي الهاتف على وحدة كاميرات دائرية تتألف من أربع كاميرات؛ كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع تقنية التثبيت البصري OIS، وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا مكبرة بدقة 8 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري OIS. الكاميرا الرابعة هي حساس للأشعة فوق البنفسجية بدقة 2 ميجابكسل، الذي يمكنه اكتشاف كثافة الأشعة فوق البنفسجية وتحليل الصورة لاقتراح وضع واقٍ للشمس وتحديد التصبغات الجلدية.

يحتوي هاتف Huawei Pocket 2 على بطارية بسعة 4520 ميلي أمبير، تدعم الشحن السلكي بقوة 66 واط والشحن اللاسلكي بقوة 40 واط.

يعمل الهاتف بنظام التشغيل HarmonyOS 4، ويتيح تخصيص الشاشة الصغيرة في الخلف بسهولة لتلبية احتياجات المستخدم، حيث يمكن إضافة ساعة أو خلفية أو صورة متحركة GIF أو صورة رمزية وأشياء أخرى. كما يمكن استخدام الشاشة الصغيرة لالتقاط صور السيلفي باستخدام الكاميرا الرئيسية أو لاستقبال الإشعارات.

النسخة الأساسية من الهاتف متاحة بسعر 1000 دولار أمريكي، بينما يتوفر هاتف Huawei Pocket 2 Art بسعر 1500 دولار أمريكي.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى