BenQ تطلق شاشة احترافية جديدة مُخصصة لمستخدمي ماك وماك بوك برو

أطلقت شركة BenQ، الشركة العالمية المتخصصة في مجال شاشات العرض، أحدث إصدار لها من الشاشات المخصصة لمستخدمي أجهزة ماك وماك بوك برو، وهي شاشة PD3225U.

تتميز شاشة PD3225U بعدة ميزات، بما في ذلك لوحة شاشة IPS Black بحجم 31.5 بوصة ودقة عالية تبلغ 4K (3840 × 2160 بكسل)، بالإضافة إلى معدل تحديث 60 هرتز وسطوع يصل إلى 400 شمعة في المتر المربع وزمن استجابة قصير يبلغ 5 ميلي ثانية (GtG) لتقديم تجربة مشاهدة سلسة.

تتيح خاصية المزامنة M-book مطابقة ألوان الشاشة مع أجهزة ماك، مما يجعل الألوان أكثر دقة وتباينًا. كما تأتي مع شهادات مثل Calman Verified وPantone Validation وPantone SkinTone Validation.

بتقنية Uniformity من BenQ وبرنامج BenQ Display ColorTalk، يمكن تحقيق ألوان دقيقة دون الحاجة لتعديلات يدوية. ويمكن توسيع مساحة العمل عن طريق تقنية Daisy Chain واتصال Thunderbolt.

توفر واجهة مستخدم مخصصة من خلال برنامج BenQ Display Pilot 2 إدارة سهلة للعديد من الميزات مثل Print Assist وAutoPivot وPIP وPBD وICCSync والسطوع.

ميزة KVM الذكية تسمح بتوصيل حاسوبين في وقت واحد وتبديل بينهما بسهولة، بينما توفر خاصية الإيقاف التلقائي للطاقة توفيرًا في استهلاك الطاقة.

تأتي الشاشة بمنافذ Thunderbolt 3 وHDMI وDisplayPort وUSB ومنفذ صوت 3.5 ملم، مع مكبرات صوت استريو لتعزيز الصوت.

وتعتبر الشاشة من الشاشات الصديقة للبيئة حيث أن 85% من موادها قابلة لإعادة التدوير.

جهاز عرض الليزر LW650 من BenQ

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى