ملخص لأهم أخبار اليوم 1 نوفمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الأول من شهر نوفمبر / تشرين الثاني

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم الأول من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2023، والمتعلقة بإعلان آبل عن إصدارات جديدة من حواسيب ماك بوك برو المحمولة، ورئيس شركة جوجل يدافع عن عقود الاحتكار المبرمة عبر محركات البحث، ومايكروسوفت تقرر إيقاف آلاف أجهزة إكس بوكس الغير معتمدة، وتقرير حول التحول الرقمي وما يمكن أن يقدمه من استدامة نحو المستقبل.


آبل تعلن عن إصدارات جديدة من حواسيب ماك بوك برو المحمولة

أعلنت شركة آبل عن إصدارات جديدة من حواسيب ماك بوك برو المحمولة، بشاشة قياسها 14 و 16 إنشاً، مع معالجاتها الأحدث من نوع M3 و M3 برو و M3 ماكس.

التفاصيل من هنا


رئيس شركة جوجل يدافع عن عقود الاحتكار المبرمة مع آبل

دافع رئيس مجموعة جوجل، سوندار بيتشاي، عن نفسه أمام المحكمة ضد اتهامات بأن الشركة العملاقة تصرفت بشكل غير قانوني للحفاظ على الوضع المهيمن لمحرك البحث الخاص بها، وهو الأكثر استخداماً في العالم.

التفاصيل من هنا


مايكروسوفت تقرر إيقاف آلاف أجهزة إكس بوكس الغير معتمدة

اتخذت شركة مايكروسوفت قراراً سيؤثر على العديد من أجهزة إكس بوكس الغير معتمدة، والتي ستتوقف اعتباراً من 17 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري.

التفاصيل من هنا


التحول الرقمي: مسار مستدام نحو المستقبل

في عالم الأعمال الحديث، أصبح مصطلح التحول الرقمي ليس مجرد كلمة متداولة بل أصبح جزءًا أساسيًا من استراتيجية الشركات ونجاحها. إنها عملية تتضمن دمج التكنولوجيا الرقمية في جميع جوانب الشركة، مما يغير بشكل جذري كيفية عملها وتقديم قيمتها للعملاء.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى