كلاود شيلف تحصل على 3.77 مليون دولار في جولة استثمارية (Pre-Series A)

 

أعلنت شركة “كلاود شيلف” المتخصصة في حلول التجارة الإلكترونية السريعة عن جمعها مبلغ 14.15 مليون ريال سعودي (3.77 مليون دولار أمريكي) في جولة استثمارية “Pre-Series A” بمشاركة شركة “جاهز” و”رزم للاستثمار” و”Impact46″ و”GSI Ventures” و”سيدرا فنتشرز” التي قادت الجولة السابقة.

تأسست الشركة في عام 2021، وتتيح من خلال نظامها التقني ومتاجرها المغلقة أو المظلمة للعلامات التجارية زيادة مبيعاتها من خلال التوسع الجغرافي وتقديم التوصيل الفوري للعملاء خلال 60 دقيقة لتعزيز تجربة العملاء وزيادة المبيعات.

تمكنت الشركة من إنجاز أكثر من مليون طلب ناجح من خلال 16 متجر مغلق، وتخدم حالياً في 10 مدن ومحافظات في المملكة عبر 12 منصة بيع مختلفة.

قال إبراهيم الصغير، الرئيس التنفيذي لكلاود شيلف: “إن التوسع في التوصيل يزيد مبيعات العلامات التجارية ويحسن تجربة العميل ويرفع من تأثير الشراء بأكثر من %30 ويقلل من إلغاء طلبات الدفع عند الاستلام بأكثر من 80%.”

وعلق وليد البراك من سيدرا فينشرز: “يأتي هذا الاستثمار استجابةً للنمو المتسارع للشركة وإيمانًا بإمكانيات فريق العمل على تعزيز مكانة كلاود شيلف في البنية التحتية للتجارة الإلكترونية.”

وتهدف الشركة إلى تعزيز نموها بالاستحواذ على حصة سوقية أكبر والتوسع إلى قطاعات جديدة وجغرافيًا في المملكة.

 

شركة رايز تجمع استثمار بقيمة 11 مليون ريال في جولة استثمارية Seed

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى