مقابلة فريق تك عربي مع المهندس منتصر بدير الرئيس التنفيذي لشركة أمن التقنية للاستشارات

بمناسبة المشاركة في الفوج الرابع من معسكر نشامى السايبر، التقى فريق تك عربي بالمهندس منتصر بدير، الرئيس التنفيذي لشركة أمن التقنية للاستشارات، حيث أعرب عن سعادته بالمشاركة في هذا المعسكر الذي ينظمه المركز الوطني للأمن السيبراني في الأردن بالتعاون مع شركة أمن التقنية للاستشارات.

وأشاد بدير بالشراكة القائمة وأكد على أهمية دورها في تمكين الطلاب الخريجين وتزويدهم بالمهارات الضرورية في مجال الأمن السيبراني. حيث بدأت شركته هذه الرحلة عام 2012، و تعتمد على استقطاب الطلاب كخدمة اجتماعية لتوجيههم وتدريبهم بما يجعلهم مؤهلين لسوق العمل.

وأشاد بدير بالجهود الريادية لعطوفة المهندس بسام المحارمة في هذا المجال، معبراً عن فخره بالمشاركة والمساهمة معه في نقل المعرفة والخبرات العملية للطلاب. حيث يهدف البرنامج الذي يقدمه فريقه إلى تعزيز فهم الطلاب لمختلف جوانب الأمن السيبراني وتطوير مهاراتهم التدريبية والاتصالية.

وفي ختام حديثه، أكد بدير أن هذه المبادرات لها أهمية كبيرة للأردن، حيث ستسهم في تطوير قدرات الأمن السيبراني في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة، وستوفر فرص عمل للشباب الطموحين داخل الأردن وخارجه، مؤكداً على التزامهم بتقديم الدعم اللازم لجعل الطلاب أكثر تأهيلاً لسوق العمل في هذا المجال المهم.

 

مقابلة فريق تك عربي مع عطوفة المهندس بسام المحارمة رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى