مقابلة فريق تك عربي مع عطوفة المهندس بسام المحارمة رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني

افتتح المركز الوطني للأمن السيبراني، يوم (الخميس الموافق 22 فبراير 2024) بالتعاون مع شركة أمن التقنية للاستشارات والتدريب. الفوج الرابع من معسكر “نشامى السايبر” والذي يهدف إلى توفير منصة للشباب الأردني والخريجين في مجالات الأمن السيبراني لتلقي التدريبات والمهارات في بيئة تدريبية تفاعلية ومتطورة.

جرى الافتتاح برعاية كريمة من عطوفة المهندس بسام المحارمة، رئيس المركز. والذي أعرب عن سعادته بهذا الإنجاز، مشيراً إلى أن فكرة المعسكر الأول بدأت ببساطة وتحولت إلى واقع ملموس على الأرض. حيث يهدف هذا المعسكر إلى سد الفجوة الكبيرة في المهارات المطلوبة لمجال الأمن السيبراني، وخصوصاُ في ظل الطلب الكبير على هذه المهارات والكفاءات المعدة في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية.

يسعى البرنامج إلى تأهيل أكبر عدد من المتدربين وتوفير الخبرات التي يحتاجها سوق العمل. حيث يخطط المركز الوطني للأمن السيبراني خلال العام الحالي، لإطلاق المزيد من معسكرات “نشامى السايبر”، نظرًا للطلب المتزايد عليها من الشركات والجهات الحكومية والشباب الخريجين.

كما أكد المهندس المحارمة على دور المركز الوطني في رعاية هؤلاء الخريجين وتوفير بيئة تدريبية وتعليمية تمهد لهم الطريق نحو سوق العمل.

 

 

المركز الوطني للأمن السيبراني يطلق الفوج الرابع من برنامج “معسكر نشامى السايبر”

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى