شركة ديجيسول تحصل على تكريم مميز من وزارة الصناعة والتجارة والتموين والوكالة الألمانية للتعاون الدولي

كُرمت شركة ديجيسول للتجارة الإلكترونية بوم الاثنين الموافق 19 فبراير 2024 من قبل وزارة الصناعة والتجارة والتموين وبالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، نظراً لتفوقها كواحدة من الشركات الرائدة في مجال إدارة التنوع الاجتماعي. وقد جاء هذا التكريم تقديراً لجهودها الحثيثة في بناء بيئة عمل متساوية ومتنوعة، مما يعزز الابتكار والإبداع ويسهم في تعزيز النجاح المستدام والاستدامة في المجتمعات التي تعمل فيها.

وساهم أيضاً هذا التكريم بتعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجالها، وتأكيد التزامها بالقيم والمبادئ الأخلاقية. وذلك كجزء من برنامج إدارة التنوع الاجتماعي الذي انطلق عام 2023 بالتعاون مع مشروع تشجيع المؤسسات الميكروية والصغيرة والمتوسطة وهو مبادرة من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي وبالتعاون مع الوزارة الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية.

عن شركة ديجيسول:

تُعد شركة ديجيسول واحدة من الشركات الرائدة في مجال تطوير التطبيقات الذكية، حيث تتميز بتقديم خدمات عالية الجودة واستخدام أحدث التقنيات. إذ تمتلك الشركة خبرة واسعة في تقديم حلول برمجية متنوعة لعملائها في العديد من الدول العربية، بما في ذلك الأردن والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

Tech3arabi-Event-Coverage-Service-Banner-MPU-Ad

شريكك التقني مفتاح النجاح في عصر التحول الرقمي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى