كويست 3 نظارة الواقع الافتراضي المفضلة لدى زوكربيرج

مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، قام بنشر مراجعة لنظارة فيجين برو من آبل عبر حسابه على إنستاجرام، مذكرًا المتابعين بأن المنافسة بين الشركتين قد ازدادت بشكل كبير مع إطلاق نظارة آبل للواقع المختلط.

في مقطع الفيديو الذي قام بتصويره بنظارة كويست 3، أشار زوكربيرج إلى توقعه الأولي بأن تكون كويست الخيار المفضل للعديد من الأشخاص بسبب سعرها المنخفض مقارنة بنظارة فيجين برو التي تبلغ سعرها سبع مرات أكثر.

توصل زوكربيرج إلى استنتاج أن نظارة كويست 3 هي الخيار الأفضل حاليًا، بعد اختبارها مقابل منتج فيجين برو. وأكد أن كويست 3 تلبي احتياجات العديد من الأشخاص بشكل أفضل.

أشار إلى أن كويست 3 مريحة جدًا، وهي مصممة بوزن خفيف وسهلة الحمل، مما يتيح للأشخاص استخدامها أثناء التنقل أو ممارسة الرياضة أو التفاعل مع الأصدقاء.

أيضًا لاحظ زوكربيرج أن نظارة كويست 3 تتميز بمجال رؤية واسع وشاشة ذات سطوع عالي مقارنة بفيجين برو.

وأشار إلى وضوح الصورة عند حركة الرأس مع كويست 3 مقارنة بضبابية فيجين برو أثناء الحركة.

رغم اعترافه بشاشة فيجين برو بدقة عالية، إلا أنه انتقد آبل بسبب التنازلات التي قامت بها للوصول إلى هذه الشاشات، معتبرًا أنها تقلل من الجودة والراحة وبيئة العمل.

بالإضافة إلى ذلك، أشار زوكربيرج إلى أن وحدات التحكم في كويست 3 مرتفعة الدقة إلى حد ما، ولفت انتباهه تتبع العين في بعض الحالات.

أيضًا ذكر أن ميتا استخدمت أجهزة استشعار من فيجين برو في كويست برو، ولكن تمت إزالتها في كويست 3، مع التخطيط لإعادتها في المستقبل.

وفي الختام، تحدث زوكربيرج عن مكتبة كويست الواسعة مع شركاء مثل روبلوكس، وأكد توفر تطبيقات مثل يوتيوب وإكس بوكس على كويست بالمقارنة مع فيجين برو.

وختم مراجعته بالحديث عن النماذج المفتوحة والمغلقة للحوسبة، مع التأكيد على رغبته في تحقيق انتصار تكنولوجي لميتا كنموذج مفتوح المصدر مثلما فعلت مايكروسوفت في السابق.

 

ميتا تحقق في مشكلات كبيرة طرأت على نظارة الواقع الافتراضي كويست 3

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى