ميتا تحقق في مشكلات كبيرة طرأت على نظارة الواقع الافتراضي كويست 3

مشكلات تتعلق بتتبع الأداء على وحدات التحكم كويست 3 أثناء ممارسة لعبة Gorilla Tag للواقع المعزز

كشفت شركة ميتا بلاتفورمز إنها تحقق في تقارير تتحدث عن مشكلات التتبع التي طرأت على نظارة الواقع الافتراضي “كويست 3″، بعد شكاوى المستخدمين من أن أداء تتبع وحدة التحكم “أسوأ بكثير من كويست 2”.

وأبلغ المستخدمون عن هذه المشكلات من خلال منتدى ميتا، وهي مشكلات تتعلق بتتبع الأداء على وحدات التحكم كويست 3 أثناء ممارسة لعبة Gorilla Tag للواقع المعزز، والتي تتطلب من المستخدمين الجري والقفز والتسلق عن طريق تحريك أذرعهم.

وقال العديد من الأشخاص إنهم فقدوا عمليات التتبع أثناء حركة اليد متوسطة السرعة إلى سريعة مثل رمي الكرة أو الإمساك بها.

ويزعم أعضاء المنتدى الآخرون أنهم واجهوا مشكلات تتبع مماثلة عبر عناوين VR، مثل Beatsaber و Supernatura l و Tennis Esports، فيما جاء تعليق من أحد مطوري الألعاب، والمعروف باسم كاروتستين، والذي ادعى أن المشكلات جاءت من ترتيب نظام LED الموجود على وحدة التحكم.

وقال كاروتستيان: “كم أتمنى أن تتم دعوة مطوري الألعاب الرياضية إلى الطاولة عند مناقشة تصميم وحدات التحكم”، مضيفًا أن “هناك مستخدمين يلتزمون ببساطة بنظارات كويست 2 الخاصة بهم، مع استبعاد نظارات كويست 3 بسبب مشكلات التتبع.”

كما شهد موقع Reddit العديد من المنشوارات التي تتضمن شكاوى من مشاكل مماثلة ، وتبدو المشكلات ملحوظة بشكل خاص بالنسبة للاعبين التنافسيين الذين يستخدمون المحولات، وهى ملحقات وحدة التحكم مثل مقابض الضرب التي تجعل اللعب يبدو أكثر طبيعية.

وردًا على على هذه المنشورات، قال فريق Meta Quest Support إن الفريق يحقق بنشاط في مشكلات التتبع ويعمل على تحسين الأداء، خاصة “لللاعبين التنافسيين” عبر عناوين مثل Gorilla Tag و Supernatural و IB Cricket و Eleven Table Tennis .

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى