تيك توك تجلب مساعدها الذكي إلى Adobe Express

أعلنت TikTok عن توفر مساعدها الإبداعي “Creative Assistant”، الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي، مباشرة داخل تطبيق Adobe Express. وأكدت الشركتان أن هذا التكامل يسهل على الشركات والمؤسسات والمبدعين إنشاء وتسويق المحتوى بفعالية.

تعلن Adobe عن إطلاق وظيفة جديدة عالمياً في تطبيق Adobe Express، تحت مسمى “المساعد الإبداعي”، وذلك كخدمة إضافية لجميع المستخدمين، بما في ذلك الحسابات المجانية والمشتركة.

هدف وظيفة المساعد الإبداعي في Adobe Express هو تسهيل عملية إنشاء المحتوى عبر مختلف المنصات، مما يوفر الوقت والجهد للمستخدمين. يمكن لمستخدمي Adobe Express الآن الوصول بسهولة إلى مجموعة متنوعة من القوالب والعناصر الصوتية والبصرية والملصقات من خلال Adobe Stock ومنشئ الفيديو Adobe Express TikTok.

تعلن TikTok أيضاً عن توفر مساعدها الإبداعي “Creative Assistant” داخل تطبيق Adobe Express، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى توجيهات TikTok حول الوسوم الشائعة والأدوات المتاحة بفضل الذكاء الاصطناعي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمساعد الإبداعي مساعدة المستخدمين في تطوير أفكار إبداعية وصياغة نصوص للفيديو.

يتيح التكامل بين TikTok وAdobe Express للشركات والمؤسسات والمبدعين جدولة ونشر المحتوى مباشرة عبر TikTok، دون الحاجة إلى الانتقال بين التطبيقين.

تعلق ستايسي مارتينت، نائبة الرئيس لاستراتيجية التسويق والاتصالات في Adobe، بأن المساعد الإبداعي في Adobe Express يساعد في توفير الوقت والجهد والموارد الضرورية لإنشاء المحتوى وتوزيعه عبر منصات متعددة.

من جهتها، أعربت صوفيا هيرنانديز، رئيسة قسم التسويق العالمي في TikTok، عن سعادتها بالتعاون مع Adobe Express وتسهيل عملية إنشاء الحملات الإعلانية داخل المنصة.

تم إطلاق المساعد الإبداعي لأول مرة في سبتمبر الماضي، ويساعد العلامات التجارية في إنشاء مقاطع فيديو بسرعة باستخدام الذكاء الاصطناعي. يتيح التكامل مع Adobe Express للمبدعين والعلامات التجارية إنشاء ونشر المحتوى بفعالية داخل تطبيق واحد، ويمكن الوصول إلى المساعد الإبداعي من خلال قسم الوظائف الإضافية في Adobe Express.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى