الإعلان عن إنطلاق النسخة الرابعة من مسابقة إلتقط العلم CTF-Cyber Hero التي تهدف إلى تعزيز الأمن السيبراني و تطوير قدرات الطلاب في مجال أمن المعلومات 

بتغطية إعلامية من فريق “تك عربي”، أعلنت اللجنة المنظمة، الممثلة بكل من شركة “الدائرة الخضراء” والمركز الأردني للتصميم والتطوير (JODDB) عن اقتراب موعد انطلاق التدريب للطلاب المشاركين في النسخة الرابعة من مسابقة “إلتقط العلم CTF-Cyber Hero” والتي ستتم بدعم وتمويل مشترك من برنامج CFYE الخارجية الهولندية.

شبكة تك عربي

حيث تخلق أجواء التحدي بين المتنافسين وتغطي مستويات عدة تؤهل وتكافئ شريحة أوسع من الشباب الجامعي والمهتم في مجال الأمن السيبراني أكاديميا ومهنيا وتقنيا وتمكن المسابقة المشاركين بالحصول على فرص وظيفية ومن المقرر توجيه التكريم لأصحاب المراكز الأولى بجوائز قيّمة خلال فعاليات مؤتمر الخريجين الأردنيين. حيث يبلغ مجموع الجوائز لهذا العام 7,000 دولار، إضافة إلى توفير فرص عمل للفريق الفائزة. يُذكر أن رسوم المشاركة للفريق الواحد هي 100 دينار أردني، وتبلغ الرعاية الأكاديمية للجامعة 500 دينار أردني. كما أعلن الفريق المنظم عن استضافة فريق إضافي مجاني من كل جامعة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى