مدفوع تحصل على تمويل بقيمة 12 مليون ريال في جولة استثمارية (Pre-Seed)

أعلنت شركة “مدفوع”، المقدمة لخدمة الدفع الآجل في قطاعات الترفيه، السياحة، والتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، عن إغلاق جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيمة 12 مليون ريال، بمشاركة مستثمرين متعددين.

بدأت “مدفوع” نشاطها في عام 2023 بعد الحصول على تصريح من البنك المركزي السعودي “ساما” لممارسة نشاط الدفع الآجل في قطاعات السياحة والترفيه والتجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى تقديم خدمات التقسيط على 3 دفعات.

وأكدت الشركة في بيانها أنها تقدم خدماتها وفقًا للضوابط الشرعية دون فرض رسوم إضافية على العملاء. كما تستهدف الشركة توسيع نطاق خدماتها لرفع مبيعات التجار، خاصة في ظل ارتفاع الطلب على خدمات الدفع الآجل.

وفيما يتعلق بالجولة الاستثمارية، صرح عبدالله البراهيم، المؤسس الشريك ورئيس مجلس “مدفوع”: “نحن سعداء في مدفوع بإغلاق هذه الجولة التي ستمكن عملائنا من الاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية والسياحية والمشتريات الإلكترونية في المملكة”.

وفيما يتعلق بالتوسع، أشار البراهيم إلى التعاون مع الهيئة السعودية للسياحة لتسويق المنتجات والترويج لمحتوى السعودية. وختم بالتعبير عن تطلع الشركة للمرحلة المقبلة والتحديات المستقبلية لخدمة عملائها بشكل استثنائي والمساهمة في تعزيز التقنية المالية في المملكة.

 

كرتي القطرية تحصل على تمويل بقيمة 2 مليون دولار في جولة استثمارية (Seed)

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى