واتساب تضيف أداة صنع الملصقات لإصدار ويندوز

تختبر منصة المراسلة الفورية واتساب أداة جديدة في النسخة التجريبية من التطبيق على نظام ويندوز، تتيح للمستخدمين تحويل الصور إلى ملصقات. وفي النسخة التجريبية، يمكن للمستخدمين الوصول إلى أداة صنع الملصقات عبر قسم الملصقات في الدردشات، حيث يمكنهم اختيار الصورة المراد تحويلها بالضغط على العلامة الزائد “+”.

بعد اختيار الصورة من الحاسوب، يتم فتح محرر الصور الذي يوفر أدوات تعديل متنوعة مثل أداة تحديد الصور، وإضافة الوجوه التعبيرية، وكتابة النصوص، وأداة الرسم، والتشويش، والقص، والتدوير، وغيرها.

تم توفير هذه الأداة بالفعل في تطبيق واتساب على هواتف iPhone وفي إصدار الويب، ومن المتوقع أن تكون متاحة قريبًا على نظام Android مع التحديثات القادمة. يُسهل إضافة هذه الأداة لإصدار الحاسوب تحويل الصور الموجودة في الحاسوب إلى ملصقات بدون الحاجة إلى نقلها إلى الهاتف أو استخدام تطبيقات خارجية.

بعد إنشاء الملصقات، يمكن للمستخدمين إرسالها إلى جهات الاتصال وحفظها في ألبوم الملصقات للاستفادة منها في المستقبل. الأداة الجديدة متاحة للمستخدمين الذين قاموا بتحديث النسخة التجريبية على نظام ويندوز عبر متجر مايكروسوفت، وسيتم توفير التحديث لبقية المستخدمين تدريجيا في الأيام القادمة.

بالإضافة إلى ذلك، تختبر واتساب خيارات أخرى في قسم الإعدادات على نظام ويندوز، مما يسمح للمستخدمين بالتحكم في أجهزة الإدخال والإخراج للصوت والصورة داخل التطبيق، ومن المتوقع توفير هذه المزايا في تحديثات لاحقة لجميع المستخدمين.

 

واتساب يتيح نقل ملكية القنوات للمستخدمين

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى