إيجارو تحصل على استثمار بقيمة 12.3 مليون ريال بقيادة شركة التعاونية

أعلنت شركة إيجارو، الشركة المرخصة لتأجير السيارات بين الأفراد في المملكة العربية السعودية منذ عام 2019، عن إغلاق جولة استثمارية (Pre-Series A) بقيمة 12.3 مليون ريال سعودي، وذلك بقيادة شركة التعاونية ومستثمرين ملائكيين.

أعربت الشركة عن فرحتها بإتمام هذه الجولة، معتبرة إياها نقطة تحول هامة وإنجازاً يتزامن مع سلسلة من التقدم الاستراتيجي وإطلاق منتجات مبتكرة، مما يعكس التزامها بتحقيق ثورة في مجال تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية. وستستخدم الشركة هذا الاستثمار لتعزيز خططها التنموية والتوسع، بهدف تعزيز مكانتها في مجال تأجير السيارات بين الأفراد على مستوى المنطقة.

قال محمد خاشقجي، المؤسس والرئيس التنفيذي لإيجارو: “إن إتمام الجولة التمويلية بتوقيت متزامن مع شراكاتنا الاستراتيجية يعكس التزامنا بالابتكار وتلبية احتياجات عملائنا. نسعى لتغيير مفهوم مشاركة السيارات في المملكة ونسعى لأن نكون روادًا في قطاع التأجير بين الأفراد، وذلك من خلال التعاون مع شركة التعاونية ونجم وأبشر، وهو خطوة محورية تسهم في دعم النمو الاقتصادي والابتكار وفقًا لرؤية المملكة السعودية 2030”.

من جهته، أكد فهد بن معمر، الرئيس التنفيذي للاستثمار في التعاونية: “نحن نؤمن بالنهج المبتكر الذي تتبعه شركة إيجارو في سوق مشاركة السيارات، ونعتبرها شريكًا رئيسيًا في تحويل مشهد التنقل في دول مجلس التعاون الخليجي. تتماشى هذه الشراكة تمامًا مع استراتيجيتنا الاستثمارية، حيث نهدف إلى دعم المشاريع التي تعزز التقدم التكنولوجي والنمو الاقتصادي المستدام، وتسعى هذه الشراكة إلى إعادة تعريف مستقبل وسائل النقل وفقًا لرؤية المملكة السعودية 2030”.

إلى جانب تقديم خدمات مشاركة السيارات بين الأفراد لتمكينهم من تحقيق دخل إضافي، تقدم إيجارو حلول تأمين مخصصة للعملاء بالتعاون مع شركات التأمين المختلفة في المملكة. وأشارت المنصة إلى أنها قد قامت بتسهيل أكثر من 25 ألف يوم رحلة، مما يعكس ارتفاع الطلب والقبول الواسع لخدمتها. وقد ساعدت الشركة أكثر من 100 مضيف في كسب أكثر من 2.5 مليون ريال سعودي في غضون عامين.

شركة Adaverse للاستثمارات تدعم شركة تاكاداو للتقنية المالية

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى