شركة كابريو السعودية لخدمات النقل الفاخرة تحصل على تمويل أولي من مستثمرين ملائكيين.

فإن الجولة ستسهم في تحسين منتجاتها واستكمال رحلة التحول الرقمي لخدمات النقل الفاخرة خاصة مع تعاونها مع جهات داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، بالإضافة إلى دعم خطط التوسع الجغرافي والتوظيف لتعزيز تجربة العملاء.

tech3arabileap2024

أنهت شركة “كابريو” السعودية لخدمات النقل الفاخرة جولتها الاستثمارية الأولى (Pre-Seed) بنجاح، حيث قادتها مجموعة من المستثمرين الملائكيين، دون الكشف عن قيمة الاستثمار. وأفادت الشركة، التي بدأت نشاطها الرقمي في بداية عام 2023، في بيان أن هذا الاستثمار يستهدف تعزيز التجربة التقنية لخدمات النقل الفاخرة، حيث تسعى جاهدة لتقديم تجربة فريدة متألقة بالراحة والفخامة، من خلال توفير خدمة تغطي كافة تفاصيل الرحلات وتوفير أفضل السائقين.

وفي تعليقه على هذه الجولة الاستثمارية، أشار مشاري المبيريك، مؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، إلى أن هدف “كابريو” هو تعزيز مكانتها من خلال تقديم خدمات متميزة تتناسب مع تطلعات المستقبل والتطور الرائع الذي تشهده المملكة. كما أكد على الحاجة المتنامية لتقديم خدمات عالمية بمواصفات غير تقليدية لخدمة الشركات والأفراد وزوار السعودية، مع التزامهم برؤية المملكة 2030 لتحقيق التقدم والازدهار.

من جهة أخرى، أشار خزيمة القطاش، الشريك المؤسس ورئيس نمو المنتجات الرقمية، إلى أهمية استخدام التكنولوجيا لتحسين جودة خدمات قطاع النقل، وأكد على التزام الشركة بتحسين تجربة العملاء من خلال توفير تجربة سلسلة ومميزة. وركز على أن السعودية أصبحت محط أنظار العالم للسياحة والاستثمار.

ووفقًا لبيان الشركة، ستسهم الأموال المجموعة في تحسين منتجات “كابريو”، وتسريع عملية التحول الرقمي لخدمات النقل الفاخرة، بالتعاون مع الشركات داخل المملكة وخارجها، بالإضافة إلى دعم خطط التوسع الجغرافي وزيادة التوظيف لتعزيز تجربة العملاء.

 

كرتي القطرية تحصل على تمويل بقيمة 2 مليون دولار في جولة استثمارية (Seed)

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى