إكس تضيف المكالمات الصوتية والمرئية إلى أندرويد

استقبال المكالمات مفتوح لجميع المستخدمين، بينما يتم تقييد إمكانية إجراء المكالمات للمستخدمين الذين يدفعون رسوم الاشتراك.

tech3arabileap2024

تمكّنت شبكة التواصل الاجتماعي إكس، التي تعود ملكيتها إلى الملياردير إيلون ماسك، مستخدمي أندرويد الآن من إجراء المكالمات الصوتية والمرئية مباشرةً من تطبيقها. أعلن أحد مهندسي المنصة عن هذه الميزة، مشيرًا إلى أنها ستكون متاحة لمستخدمي أندرويد بعد تحديث التطبيق.

كانت الرئيسة التنفيذية للمنصة، ليندا ياكارينو، قد تحدثت في أغسطس 2023 عن نية إدخال ميزة المكالمات الصوتية والمرئية إلى المنصة، وتم طرح هذه الميزة لمستخدمي iOS في أكتوبر من نفس العام.

من الجدير بالذكر أن استقبال المكالمات مفتوح لجميع المستخدمين، بينما يتم تقييد إمكانية إجراء المكالمات للمستخدمين الذين يدفعون رسوم الاشتراك.

وتعتبر هذه الميزة إحدى الخصائص التي تقدمها إكس للمستخدمين الذين يدفعون، حيث سبق أن قامت المنصة بإزالة إمكانية تعيين NFT كصورة للحساب في وقت سابق.

يُمكن للمستخدمين تفعيل أو تعطيل المكالمات الصوتية والمرئية من خلال خيارات الخصوصية والأمان. توفر القائمة نفسها للمستخدمين سيطرة كاملة على من يمكنه الاتصال بهم، بما في ذلك إمكانية الرد على المكالمات من المتابعين أو أولئك الذين يحملون شارة التحقق.

تسعى إكس إلى تحقيق هدفها كتطبيق شامل من خلال إضافة مزايا جديدة وجذابة لجمع انتباه المستهلكين. وفي إطار رؤيتها لعام 2024، قامت المنصة بالإعلان عن إطلاق خدمات مالية جديدة ومزايا مدعومة بالذكاء الاصطناعي، مثل إظهار المنشورات المتباينة وزيادة الخيارات الإعلانية للمسوقين. وفي ظل تقارير عن انتقال المعلنين إلى منصات أخرى، تعكس هذه الخطوة استجابة إكس للتحديات الحالية، خاصة بعد تصريحات إيلون ماسك الجدلية التي انتقد فيها المعلنين في نوفمبر 2023.

 

سامسونج تطلق جالاكسي تاب أكتيف 5

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى