سامسونج تطلق جالاكسي تاب أكتيف 5

وسيتم طرح جهاز جالاكسي تاب أكتيف 5 في الأسواق خلال الربع الأول من العام الجاري، ولم تكشف الشركة عن سعر الجهاز حتى الآن.

كشفت شركة سامسونج الكورية عن جهازها اللوحي الجديد جالاكسي تاب أكتيف 5، والذي يتميز بتصميمه المتين الذي يتحمل الاستخدام الشديد في الظروف القاسية.

يحمل الجهاز تصميمًا مقاومًا للماء والغبار بمعيار IP68، وهو حاصل على شهادة MIL-STD-810H لتوافقه مع المعايير العسكرية في الصناعة. كما أنه مزود بزجاج جوريلا جلاس 5 لحماية الشاشة، وتقول سامسونج إن الجهاز يمكنه تحمل السقوط من ارتفاع يصل إلى 1.8 متر.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الجهاز بوجود قلم S Pen للكتابة والرسم والنقر، ومستشعر للبصمات، كما يمكن استخدامه بدون وجود البطارية (القابلة للاستبدال بسهولة) عند توصيله مباشرةً بمصدر الطاقة.

ويدعم الجهاز شبكات واي فاي 6 وشبكات الجيل الخامس، ويحمل شاشة قياسها 8 إنشات من نوع TFT بدقة قدرها WUXGA مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتزًا. ويضم كاميرا خلفية بدقة قدرها 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة قدرها 5 ميجابكسل.

ويعمل جهاز سامسونج جالاكسي تاب أكتيف 5 بمعالج إكسينوس 1380 الثماني النواة المصنوع بتقنية تصنيع قدرها 5 نانومتر، مع ذاكرة عشوائية قدرها 6 أو 8 جيجابايت، وسعة تخزين مساحتها 128 أو 256 جيجابايت قابلة للزيادة باستخدام بطاقة ذاكرة خارجية حتى تيرابايت، وبطارية تبلغ سعتها 5050 ميلي أمبير. كما يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 14 بواجهة One UI 6.

وسيتم طرح جهاز جالاكسي تاب أكتيف 5 في الأسواق خلال الربع الأول من العام الجاري، ولم تكشف الشركة عن سعر الجهاز حتى الآن.

 

سامسونج تكشف عن أجهزة تلفاز OLED الجديدة لعام 2024 بتقنيات مبتكرة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى