أيسر تطلق شاشة 3D ثلاثية الأبعاد بدون نظارات على كمبيوتر محمول بسعر معقول

تعد شاشة Acer Predator SpatialLabs View 27 خيارًا رائعًا لعشاق الألعاب الذين يبحثون عن تجربة 3D مجسمة غامرة. ومع ذلك، فهي أكثر تكلفة من لابتوب Aspire 3D 15 SpatialLabs Edition.

tech3arabileap2024

أعلنت شركة أيسر عن إطلاق تقنية عرض 3D مجسمة جديدة تُعرف باسم SpatialLabs، والتي تعمل عن طريق تتبع حركة عينيك ورأسك باستخدام مستشعرين للصور في الحواف العلوية للشاشة. ترى كل عين صورة 2D منفصلة ومتطابقة تقريبًا، والتي تخدع عقلك لتكوين صورة ثلاثية الأبعاد.

تستهدف تقنية SpatialLabs مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المحمولة من جميع المستويات، بما في ذلك الفنانين والمبدعين وعشاق الألعاب. ويأتي ذلك بعد أن ظهرت تقنية SpatialLabs لأول مرة على أجهزة كمبيوتر محمولة فاخرة بأسعار مرتفعة.

أحد أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأولى التي تدعم تقنية SpatialLabs هو لابتوب Acer Aspire 3D 15 SpatialLabs Edition، والذي يتوفر بسعر 1399 دولارًا. يتميز اللابتوب بشاشة UHD مقاس 15.6 بوصة ومعالج Intel Core i7-13620H وكرت رسومي Nvidia GeForce RTX 4050 وذاكرة RAM بسعة 32 جيجابايت من DDR5 ومساحة تخزين 2 تيرابايت.

يُعد لابتوب Aspire 3D 15 SpatialLabs Edition جهازًا قويًا بسعر معقول، ويقدم تجربة عرض 3D مجسمة رائعة. ومع ذلك، هناك بعض القيود التي يجب مراعاتها، مثل أنه يمكن لشخص واحد فقط مشاهدته في كل مرة، كما تتأثر بالضوء الخلفي القوي.

توفر تقنية SpatialLabs من Acer تجربة عرض 3D مجسمة غامرة بسعر معقول. يُعد لابتوب Aspire 3D 15 SpatialLabs Edition خيارًا رائعًا للفنانين والمبدعين وعشاق الألعاب الذين يبحثون عن تجربة 3D مجسمة دون الحاجة إلى ارتداء نظارات.

أطلقت أيسر أيضًا شاشة الألعاب Predator SpatialLabs View 27 بسعر 1999 دولارًا. تتميز الشاشة بدقة 4K Ultra HD ومعدل تحديث 160 هرتز وسطوع 400 شمعة في المتر المربع، كما تدعم تقنية Nvidia G-Sync و AMD FreeSync.

تعد شاشة Acer Predator SpatialLabs View 27 خيارًا رائعًا لعشاق الألعاب الذين يبحثون عن تجربة 3D مجسمة غامرة. ومع ذلك، فهي أكثر تكلفة من لابتوب Aspire 3D 15 SpatialLabs Edition.

 

كيفية انشاء الصور ثلاثية الأبعاد من الهاتف

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى