لعبة Honor of Kings متاحة الآن في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تم إطلاق برنامج للتسجيل المسبق في لعبة "Honor of Kings" لدعوة اللاعبين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتسجيل

تم إعلان إصدار لعبة “Honor of Kings” قريباً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل “Level Infinite”، العلامة التجارية المتخصصة في تقديم تجارب الألعاب الإلكترونية عالية الجودة، بالتعاون مع مجموعة “TiMi Studio Group”، الفريق الرائد عالمياً في تطوير ألعاب الفيديو وتحسين جودة الترفيه لجميع اللاعبين حول العالم. الهدف من ذلك هو تمكين اللاعبين من الاستمتاع بتجربة لعب مثيرة ومليئة بالتشويق.

تم إطلاق برنامج للتسجيل المسبق في لعبة “Honor of Kings” لدعوة اللاعبين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتسجيل والحصول على مكافآت خاصة داخل اللعبة قبل الإصدار. وعند تحقيق اللاعبين لإنجازات معينة، سيحصل جميع المسجلين المسبقين على المكافآت التالية:

Ying، أحد الأبطال المميزين في اللعبة.
مظهر الشرابة القرمزية الخاصة بشخصية Ying.
500 ماسة.
2000 جزء من أجزاء أركانا.
5000 قطعة نقدية.
يتيح البرنامج الفرصة للاعبين للوصول إلى جميع أبطال اللعبة مجانًا لفترة زمنية محدودة.

يُشير إلى أنه يُمكنك التسجيل الآن في اللعبة والحصول على مزيد من التفاصيل المتعلقة بالمكافآت من خلال زيارة الموقع الرسمي للعبة هنا.

“لعبة Honor of Kings”، منذ إصدارها عام 2015، أصبحت ظاهرة ثقافية في الصين، حيث جذبت 200 مليون لاعب مسجل وأكثر من 100 مليون لاعب نشط يوميًا. تعتبر واحدة من أكثر ألعاب (MOBA) المخصصة للأجهزة المحمولة نشاطًا في العالم.

في مارس الماضي، شهدت “Honor of Kings” خطواتها الأولى خارج الصين من خلال إطلاق تجريبي ناجح في البرازيل، حيث احتلت المرتبة الأولى في قوائم التنزيلات في متجري جوجل بلاي وآب ستور، بالإضافة إلى فوز اللعبة بجائزة اختيار المستخدمين كأفضل لعبة في متجر جوجل بلاي في البرازيل لعام 2023.

على مدى الثماني سنوات الماضية، قدمت اللعبة تجربة أفضل لعشاق ألعاب (MOBA) على الأجهزة المحمولة حول العالم، بفضل تصميم أبطالها الفريد ونظام اللعب المتوازن الذي يوفر تجربة قتال جماعي عادلة ومشوقة وفريدة من نوعها.

 

فورتنايت تتوسع إلى آفاق جديدة مع ثلاث ألعاب جديدة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى