كيندريل تتعاون مع فنتك السعودية لتمكين شركات التقنية المالية الناشئة في المملكة

ستوفر كيندريل منصة سحابية آمنة ومدارة بالكامل لرواد الأعمال وشركات التقنية المالية الناشئة في المملكة.

وقعت فنتك السعودية، إحدى مبادرات البنك المركزي السعودي بالشراكة مع هيئة السوق المالية، مذكرة تفاهم مع كيندريل، أكبر مزود لخدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في العالم، بهدف دعم نمو شركات التقنية المالية الناشئة في المملكة العربية السعودية.

يُعد هذا التعاون جزءًا من برنامج “مكِّن فنتك” لتمكين شركات التقنية المالية، والذي أطلقته فنتك السعودية الأسبوع الماضي بهدف مساعدة رواد الأعمال والشركات الناشئة في مجال التقنية المالية في الوصول إلى السوق بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

وبموجب مذكرة التفاهم، ستوفر كيندريل منصة سحابية آمنة ومدارة بالكامل لرواد الأعمال وشركات التقنية المالية الناشئة في المملكة. وستتيح هذه المنصة للشركات الناشئة التركيز على تطوير منتجاتها وخدماتها، ونماذجها الأولية، وحالات استخدام تلك المنتجات والخدمات قبل البحث عن التمويل.

كما ستوفر كيندريل الدعم الفني والموارد الإضافية للشركات الناشئة طوال مدة الحضانة، مما يساعدها على تحويل الأفكار إلى ابتكارات قابلة للتطبيق على أرض الواقع.

وستشارك فنتك السعودية وكيندريل أيضًا في استضافة ندوات، وفعاليات، وورش عمل تهدف إلى تعزيز تبادل المعارف، وفرص التواصل، وترويج التحديثات داخل مجتمع التقنية المالية.

وقال أندرياس بيك، نائب الرئيس والمدير التنفيذي في الشرق الأوسط وأفريقيا في كيندريل: “نفخر بشراكتنا مع فنتك السعودية التي من خلالها سنعمل معًا على المساهمة في نمو قطاع الخدمات المالية، كما سنعمل على تسهيل وتطوير عروض مبتكرة ذات قيمة مضافة في مجال الخدمات المالية بما يلبي احتياجات العملاء”.

فنتك السعودية: حجم الاستثمار في قطاع التقنية المالية يصل 1.3 مليار ريال

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version