متصفح فايرفوكس لنظام أندرويد يوفر تجربة تصفح أكثر تخصيصًا مع دعم الإضافات

أطلقت شركة موزيلا أكثر من 450 إضافة لمتصفح فايرفوكس في نظام أندرويد

أطلقت شركة موزيلا أكثر من 450 إضافة لمتصفح فايرفوكس في نظام أندرويد، مما يوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من المزايا والخيارات التي لم تكن متوفرة سابقًا.

تتيح الإضافات الجديدة لمتصفح فايرفوكس في أندرويد للمستخدمين إمكانية تخصيص تجربة التصفح الخاصة بهم حسب احتياجاتهم واهتماماتهم.

:تشمل هذه الإضافات

  • أدوات لتحسين الخصوصية
  • حظر الإعلانات
  • إضافة ميزات جديدة مثل وضع الليل أو أدوات إدارة علامات التبويب

في عام 2020، توقفت فايرفوكس عن دعم تثبيت الإضافات في إصدار أندرويد من المتصفح، مما أثار استياء المستخدمين الذين اعتادوا على استخدام الإضافات لتحسين تجربة التصفح الخاصة بهم.

وعدت شركة موزيلا، مطورة متصفح فايرفوكس، بإعادة دعم الإضافات في إصدار أندرويد من المتصفح قبل نهاية العام الجاري. وتعاونت الشركة مع مطوري الإضافات لنشر التعليمات اللازمة لتعديل الإضافات الحالية وجعلها متوافقة مع الإصدار الجديد من المتصفح.

في بيان رسمي أصدرته الشركة، قال جورجيو ناتيلي، مدير الهندسة في فايرفوكس، إن فرصة الابتكار هائلة في مجال الإضافات الجديدة لمتصفح فايرفوكس، وأضاف أن الأمر سيتحسن مع ابتكار المطورين في هذه المساحة الجديدة والمثيرة.

تسعى شركة موزيلا إلى زيادة حصة متصفح فايرفوكس في سوق الأجهزة المحمولة، حيث تبلغ حصته الحالية 0.5% فقط، وهو ما يمثل تحديًا كبيرًا في ظل المنافسة القوية من متصفحات جوجل كروم وسفاري وأوبرا وسامسونج.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى