Netflix تعود للعمل بعد انقطاع دام أكثر من 12 ساعة

يوم الإثنين، واجه مستخدمو Netflix في جميع أنحاء العالم مشكلة في الاتصال مع ظهور رسالة خطأ غريبة تحمل الرمز "tvq-pb-101".

يوم الإثنين، واجه مستخدمو Netflix في جميع أنحاء العالم مشكلة في الاتصال مع ظهور رسالة خطأ غريبة تحمل الرمز “tvq-pb-101”.
على الرغم من أن حدوث انقطاعات صغيرة في الخدمات يُعتبر شائعاً نظرًا لتوافر الخدمة على نطاق عالمي والقاعدة الضخمة للمشتركين، إلا أن الحالة الحاصلة كانت استثنائية. وفقًا لتقرير من موقع The Verge، كان بعض المستخدمين قادرين على الاتصال بشكل جيد، بينما واجه آخرون نفس رسالة الخطأ والرمز الذي تقدم به بعض المستخدمين الآخرين.

ووفقًا لتقرير موقع Downdetector، بدأت التقارير عن انقطاع الخدمة حوالي الساعة 5 مساءً بتوقيت الشرق الأوسط. وسجّل بعض الأشخاص مشاكلهم في البث على منصات مثل X، Threads، Reddit، وغيرها، حيث تضمنت التقارير شكاوى من مستخدمي أجهزة تلفزيون Roku الذكية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأجهزة الأخرى. كما أبلغ بعض الأشخاص عن محاولاتهم للبث عبر منصات PS5 و Xbox. تأثرت مناطق متعددة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وفي بلدان مختلفة بهذه المشكلة.

لم تتلقَ خدمات أخرى شكاوى مماثلة أو تقارير بمشاكل بارزة في الخدمات السحابية، مثل خوادم Google أو Amazon، في الوقت الذي لم تقدم Netflix أي تعليق رسمي حول السبب وراء الانقطاع الحاصل.

وفقًا لبيان صادر عن شركة البث العملاقة، تم حل “المشكلات الفنية” التي أدت إلى انقطاع الخدمة لآلاف المستخدمين في الولايات المتحدة يوم الاثنين. في بيان عبر البريد الإلكتروني، أكدت Netflix وجود “مشكلات فنية غير متوقعة” تأثرت بها بعض الأعضاء.

كيف يعرف نيتفلكس ما تريد مشاهدته ويقترح عليك أفضل الأفلام والمسلسلات

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى