كيفية حذف سجل Netflix

كيفية حذف سجل Netflix ، بعد مشاهدة مئات الأفلام والبرامج التلفزيونية ، قد تتساءل عن كيفية حذف سجل Netflix. في هذا المقال السريع ، سوف نوضح لك كيفية القيام بذلك. حتى إذا كنت تشارك حسابك مع أفراد عائلتك أو أصدقائك ، يمكنك مسح نشاطك على Netflix.

إقرأ المزيد : نيتفليكس تطلق ميزة Play Something

نظرًا لأنه لا يمكن القيام بهذه المهمة باستخدام هاتفك أو تطبيق الجهاز اللوحي أو حتى التلفزيون الذكي ، فمن الضروري تشغيل الكمبيوتر وفتح المتصفح واتباع هذه الخطوات. لقد قمنا بتقسيم المقال إلى سبع خطوات حتى لا تواجه أي مشاكل اثناء تطبيقه.

كيفية حذف سجل Netflix

الخطوة 1: تسجيل الدخول إلى حساب Netflix الخاص بك

كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى موقع Netflix على الويب. إذا قمت بتسجيل الدخول بالفعل ، فستظهر صفحة تحديد الملف الشخصي وإذا لم تكن كذلك ، فحدد “تسجيل الدخول” في الجانب العلوي الأيسر من الشاشة. ثم سيُطلب منك إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكتابة كلمة المرور الخاصة بك للوصول إلى حسابك الشخصي.

الخطوة 2: حدد ملف التعريف الخاص بك

بعد تسجيل الدخول ، من المفترض الآن أن تحصل على قائمة ملفات التعريف ، ولأن كل ملف تعريف فردي له سجله الخاص ، يجب عليك أن تختار بعناية رمز ملف التعريف الصحيح إذا كان هناك أكثر من ملف تعريف واحد أو اثنين.
إذا كان لديك ملف تعريف واحد فقط على حسابك ، فتخط هذه الخطوة.

الخطوة 3: حدد رمز ملف التعريف الخاص بك

بمجرد الانتهاء من الخطوة الثانية ، حرك المؤشر فوق رمز الملف الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة. ستظهر قائمة  وستحصل على عدة خيارات. تحتاج فقط إلى العثور على كلمة “حساب”.

الخطوة 4: اختر “الحساب”

بعد العثور مباشرة على “الحساب” في القائمة ، انقر فوقها وستفتح صفحة إعدادات الحساب الشخصي.

الخطوة 5: انقر فوق “عرض النشاط”

بمجرد وجودك هناك ، قم بالتمرير لأسفل إلى قسم “ملفي الشخصي” وانقر على الرابط الأزرق المسمى “نشاط المشاهدة” ، وهو موجود في العمود الأوسط من القسم. هناك ، يمكنك العثور على كل الأفلام والبرامج التلفزيونية التي شاهدتها بالفعل.

الخطوة 6: ابحث عن ما تريد حذفه

الآن لديك قائمة بكافة الإدخالات ، انتقل إليها حتى تجد ما تبحث عنه ؛ إما عنوان فيلم أو حلقة من برنامج تلفزيوني. إذا كنت بحاجة إلى الحصول على الإدخالات القديمة ، فما عليك سوى النقر فوق “إظهار المزيد” في نهاية الصفحة.

الخطوة 7: انقر فوق “إزالة” أيقونة

تحتاج الآن إلى تحديد الدائرة المائلة للخلف التي يمكنك رؤيتها على يمين الفيلم أو عنوان الحلقة. من خلال تنفيذ هذه الخطوة ، سيتم بالتأكيد إزالة الإدخال من السجل الخاص بك. ستلاحظ Netflix اختيارك ونتيجة لذلك ، ستتوقف عن إرسال جميع التوصيات المتعلقة بالفيلم أو الحلقة المحذوفة.
ما عليك سوى مراعاة أنه في البرامج التلفزيونية ، يتم سرد الحلقات بشكل فردي ، لذلك في كل مرة تقوم فيها بالنقر فوق أيقونة الإزالة ، سيتم سؤالك عبر الإعلام إذا كنت تريد حذف السلسلة بأكملها أو عرض ما. بنقرة بسيطة على “إخفاء سلسلة”. ستتم إزالة السلسلة بأكملها من سجل العرض.
تحتاج التغييرات على الأنظمة الأساسية الأخرى مثل الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون الذكية إلى مزيد من الوقت تصل حتى 24 ساعة بعد الحصول على نتيجة لما قمت به سابقًا على الموقع الإلكتروني.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى