مايكروسوفت تتيح لمستخدمي Word على الويب تصفية التعليقات

يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى التعليقات التي تم إشارتها لهم باستخدام الرمز "@"

أطلقت Microsoft ميزة جديدة لمستخدمي Word عبر الإنترنت ونسخة macOS تسمح بتصفية التعليقات، مما يساعد المستخدمين في تحديد والوصول إلى التعليقات الأكثر أهمية بالنسبة لهم. يتيح هذا التحسين إمكانية فلترة التعليقات في Word للويب والنسخة المخصصة لأجهزة macOS.

الآن يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى التعليقات التي تم إشارتها لهم باستخدام الرمز “@”، وكذلك التعليقات النشطة والتعليقات التي تم حلها باستخدام خيارات التصفية الجديدة. كان من قبل الصعب على المستخدمين تجاهل التعليقات التي تم حلها، لذا الآن يمكنهم فعل ذلك باستخدام هذه الميزة الجديدة.

طريقة عمل تصفية التعليقات في Word بسيطة، حيث يتعين على المستخدمين فقط الضغط على زر “التعليقات” ثم اختيار “تصفية” من القائمة المنسدلة. سيظهر لهم خيارات التصفية الثلاثة ويمكنهم اختيار أي خيار يناسب احتياجاتهم. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن المستخدمين إلغاء التصفية وعرض كافة التعليقات بالنقر على زر “إعادة تعيين الكل”.

هذا التحسين يوفر مرونة أكبر للمستخدمين في إدارة وعرض التعليقات في Word، مما يسهّل عليهم العمل بشكل أكثر فعالية مع المستندات والتعليقات المتعددة الموجودة بها.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى