كاميرا Insta360 GO 3 تتوفر الآن بلون Midnight Black

اللون الذي تم اختياره هو Midnight Black، ويهدف إلى مساعدة المبدعين في "التعبير عن شخصياتهم".

عادةً، تكون كاميرا الحركة Insta360 GO متاحة بلون واحد فقط، ولكن يبدو أن الشركة تلقت تعليقات كبيرة حول هذا القيد، حيث قامت مؤخرًا بإعادة إصدار أحدث إصدار منها – الجيل الثالث – بلون جديد.

اللون الذي تم اختياره هو Midnight Black، ويهدف إلى مساعدة المبدعين في “التعبير عن شخصياتهم”. يتميز هذا اللون بكونه أسود غير لامع، كما يتميز أيضًا بخدمة التغليف الاختيارية من Insta360، والتي كانت متاحة منذ الإطلاق وتظل حصرية لهذا اللون على متجر الشركة.

وصلت وحدات Midnight Black إلى Amazon بأسعار تبدأ من 429.99 دولار أمريكي. ولكن يُتاح خيار Midnight Black كمجموعة مستقلة فقط، تتضمن الكاميرا “الصغيرة القوية” بسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وحامل Action Pod بشكل كاميرا، وحامل Pivot Stand، والقلادة المغناطيسية ومشبك Easy Clip لزيادة قابلية ارتدائها. وبينما تأتي جميع حزم GO 3 الأخرى (مثل تلك المحسَّنة للتصوير أثناء السفر باستخدام حامل ثلاثي القوائم) باللون الأبيض فقط على هذه المنصة.

لذا، يتوجب على الباحثين عن GO 3 باللون Midnight Black مع ملحقات إضافية (والتي تكلف غالبًا أكثر) الذهاب إلى موقع insta360.com للحصول عليها. ومع ذلك، يتوفر سعر Standalone Artic White بسعر 407.99 دولار أمريكي، أو بتخفيض 5%، على Amazon اليوم (9 ديسمبر 2023).

إخلاء المسؤولية: Notebookcheck غير مسؤولة عن أي تغييرات في الأسعار يقوم بها تجار التجزئة. كان السعر المخفض أو العرض المذكور في هذا المقال متاحًا في وقت كتابة هذا النص وقد يخضع لقيود زمنية و/أو توفر محدود الوحدات.

أبل تخطط لإضافة قدرات متطورة لكاميرا هواتف آيفون 16 برو

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version