ملخص لأهم أخبار اليوم 7 ديسمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 7 من شهر ديسمبر / كانون الأول

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم، السابع من شهر ديسمبر / كانون الأول 2023، والمتعلقة ب Gemini: نموذج ذكاء اصناعي جديد وقوي من جوجل يتمتع بقدرات شاملة، وحلاً من جوجل لمشكلة اختفاء الملفات في خدمة درايف، وبعد التوسع في المملكة المتحدة ، تقدم Robinhood تداول العملات المشفرة في الاتحاد الأوروبي، ووزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة رعى إطلاق منصة JAIPConnect أمس.


Gemini: نموذج ذكاء اصناعي جديد وقوي من جوجل يتمتع بقدرات شاملة

تم الإعلان اليوم عن تحديث كبير لـ Bard، روبوت المحادثة الذكي من Google ومنافس ChatGPT، والذي تدعي الشركة أنه سيحسن قدراته بشكل كبير. تقول الشركة إن Bard سيعمل الآن بمحرك Gemini، أحدث وأقوى نموذج ذكاء اصطناعي من Google، مما يمنح روبوت المحادثة قدرات أكثر تقدمًا في التفكير والتخطيط والفهم وغيرها.

التفاصيل من هنا

 


حلاً من جوجل لمشكلة اختفاء الملفات في خدمة درايف

أعلنت جوجل أنها وجدت حلًا قد يساعد المستخدمين على استعادة الملفات المفقودة.ووفقًا لهذا الحل، يجب على المستخدمين تنزيل أحدث إصدار من تطبيق درايف لنظام ويندوز أو ماك ، ثم تشغيل أداة الاسترداد في التطبيق.

 

التفاصيل من هنا

 


بعد التوسع في المملكة المتحدة ، تقدم Robinhood تداول العملات المشفرة في الاتحاد الأوروبي

أعلنت شركة التداول عبر الإنترنت Robinhood عن إطلاق خدمات العملات المشفرة الخاصة بها لجميع عملاء الاتحاد الأوروبي المؤهلين يوم 7 ديسمبر. وستسمح المنصة للمتداولين بشراء وبيع أكثر من 25 عملة مشفرة، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Dogecoin.

 

التفاصيل من هنا

 


وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة رعى إطلاق منصة JAIPConnect أمس

وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة يرعى حفل إطلاق منصة JAIPConnect أمس نيابة عن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، حفظه الله. بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، تأتي هذه المنصة تحت عنوان “معًا يمكننا صياغة مستقبل أفضل للبحث والابتكار” لدعم الابتكار والبحث العلمي. تهدف إلى تعزيز الاقتصاد من خلال تقديم حلول مبتكرة للقطاعين البحثي والصناعي، وتعزيز التطبيقات العملية وخلق فرص العمل.

 

التفاصيل من هنا


 

Pimento يحول الملخصات الإبداعية إلى لوحات مزاجية مرئية باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى