Pimento يحول الملخصات الإبداعية إلى لوحات مزاجية مرئية باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي

مشروع ناشئ فرنسي جديد يستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي بطريقة مبتكرة

Pimento هو مشروع ناشئ فرنسي جديد يستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي بطريقة مبتكرة، حيث يركز على الخطوة الأولى في العملية الإبداعية: توليد الأفكار والبحث وعصف ذهني وإنشاء لوحات المزاج. وقد تمكنت الشركة مؤخرًا من جمع 3.2 مليون دولار أمريكي (3 ملايين يورو) من مجموعة مميزة من المستثمرين.

Tech3arabi Plans

أفضل طريقة لوصف Pimento هي من خلال الحديث عن الأشخاص الذين يمكنهم الاستفادة من أداة كهذه. سيقوم الفرق الإبداعية العاملة على إعادة تصميم علامة تجارية أو حملة إعلانية أو لعبة فيديو أو فيلم رسوم متحركة بفتح Pimento في اليوم الأول من مشاريعها الجديدة. إنها الأداة التي تستخدمها لبدء عملية البحث.

هؤلاء المستخدمون يسعون لجمع وثيقة مرجعية تضم الصور والنصوص والألوان التي ستُستخدم لاحقًا في هذه المشاريع. تشكل هذه الوثيقة المصدر الرئيسي للإلهام والتوجيهات الأولية للفرق الأخرى التي تعمل على هذه المهام.

هناك الكثير من التعديلات والتغييرات خلال هذه المرحلة لأن العملاء أو المديرين قد يكونون انتقائيين ويغيرون رأيهم كثيرًا. قد يقدمون لك توجيهًا للاجتماع التالي خلال أسبوعين، ولكن بعد ذلك قد لا يعجبهم ما يقدمه فريق الإبداع، مما يضطر العاملين في مجال الإبداع إلى البدء من الصفر مرة أخرى.

في الوقت الحاضر، يعتمد العديد من العاملين في مجال الإبداع على Pinterest و Instagram و Behance و Canva و Figma للعثور على الصور على الويب وإنشاء لوحات المزاج. وفي كثير من النواحي، فإن إبداعك يتحدد بالأدوات التي تستخدمها.

قال الشريك المؤسس توماس ياني: “يُمكنك استكشاف المزيد من الاتجاهات بشكل أسرع، مما يمكنك من إنتاج مشاريع ذات جودة أعلى”. وأشار فيما بعد في الحوار: “تُوفّر نماذج الذكاء الاصطناعي ثراءً من المعرفة التي لن يمتلكها أي مصمم. إنها شاهدة على الكثير من الأمور، حيث تم تدريبها في الأصل باستخدام البيانات من اليابان وأمريكا اللاتينية.”

قاد كل من شركتي Partech و Cygni Capital الجولة التمويلية الأولى لشركة Pimento. وشارك أيضًا في الجولة عدد من المستثمرين الملائكيين، مثل Julien Chaumond (Hugging Face) و Stanislas Polu (Dust) و Thibaud Elzière (Hexa) و Jean-Charles Samuelian (Alan) و Igor Manceau (مدير إبداعي سابق في Ubisoft) و Jonathan Widawski (Maze) و Alessandro Sabatelli (Apple سابقًا) و Nicolas Steegmann (Stupeflix سابقًا).

أمازون تطلق روبوت دردشة للأعمال مدعوم بالذكاء الاصطناعي التوليدي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى