ملخص لأهم أخبار اليوم 5 ديسمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 5 من شهر ديسمبر / كانون الأول

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم، الخامس من شهر ديسمبر / كانون الأول 2023، والمتعلقة بتصريح لمدير التنفيذي للعمليات في OpenAI يكشف به خفايا إطلاق ChatGPT وكيف يفكر ألتمان، وشركة فوكسكون تتوقف عن إنتاج هواتف آيفون في الهند، وسيارات الأجرة ذاتية القيادة التابعة لشركة كروز مهددة بعقوبات وغرامات كبيرة، وارتفاع أسهم شركة أوبر يمنحها الضوء الأخضر للدخول في مؤشر S&P 500.


المدير التنفيذي للعمليات في OpenAI يكشف خفايا إطلاق ChatGPT وكيف يفكر ألتمان

قبل أسابيع من إطلاق شركة OpenAI لروبوت الدردشة ChatGPT في نوفمبر 2022، خصص الفريق التنفيذي لشركة الذكاء الاصطناعي اجتماعاً صاخباً لمناقشة سؤال واحد، وهو هل يجب عليهم إطلاق هذه الأداة؟.

التفاصيل من هنا


شركة فوكسكون تتوقف عن إنتاج هواتف آيفون في الهند

قالت مصادر مطلعة إن شركتي فوكسكون وبيجاترون التايوانيتين أوقفتا إنتاج هواتف آيفون في مصانعهما بالقرب من تشيناي في جنوب الهند بسبب الأمطار الغزيرة.

التفاصيل من هنا


سيارات الأجرة ذاتية القيادة التابعة لشركة كروز مهددة بعقوبات وغرامات كبيرة

تواجه وحدة سيارات الأجرة ذاتية القيادة، التابعة لشركة جنرال موتورز، غرامات وعقوبات بسبب فشلها في الكشف عن تفاصيل حادث وقع في 2 أكتوبر الماضي، حيث قامت سيارة بسحب أحد المشاة لمسافة 20 قدمًا (6.1 متر) بعد أن صدمتها مركبة أخرى.

التفاصيل من هنا


ارتفاع أسهم شركة أوبر يمنحها الضوء الأخضر للدخول في مؤشر S&P 500

ارتفعت أسهم شركة Uber بأكثر من 5 بالمئة يوم أمس الاثنين بعد أن أعلنت مؤشرات S&P Dow Jones أنه تم اختيار شركة نقل الركاب العالمية للانضمام إلى مؤشر S&P 500.

التفاصيل من هنا


اقرأ أيضا

سبوتيفاي تلغي 1500 وظيفة في جولة ثالثة من تسريح الموظفين هذا العام

قناص تغلق جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيادة كور فيجن ومستثمرين ملائكيين

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى