ملخص لأهم أخبار اليوم 6 سبتمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السادس من شهر أيلول / سبتمبر

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 6 أيلول / سبتمبر 2023، والمتعلقة بتشكيك رئيسة موقع Signal في منصة إكس ونجاحها في التحول إلى تطبيق متكامل، والولايات المتحدة تستثمر 22 مليون دولار لتطوير ملابس تسجل الصوت والصورة، والصين تخطط لإنشاء صندوق بقيمة 40 مليار دولار لصناعة الرقائق المتطورة، واختتام جلسات حوارية next step حول استراتيجيات الإرشاد والتواصل في منصة زين للإبداع.


بتغطية من تك عربي .. اختتام جلسات حوارية next step حول استراتيجيات الإرشاد والتواصل

انطلقت مساء أمس الثلاثاء 5 أيلول / سبتمبر 2023 جلسات حوارية برعاية مؤسسة next step حول استراتيجيات الإرشاد والتواصل، بواسطة السيدة فرح عويس وهبة الأيوبي في مقر منصة “zinc” بمجمع الحسين للأعمال، وهي سلسلة من الحواريات التفاعلية التي تناقش كل ما يتعلق بسوق العمل و الانتقال من الحياة الجامعية إلى الحياة المهنية.

التفاصيل من هنا


رئيسة Signal تشكك في منصة إكس ونجاحها في التحول إلى تطبيق متكامل

شككت “ميريديث ويتاكر” رئيس تطبيق الدردشة Signal، فى احتمالية أن تصبح منصة إكس النسخة الأمريكية من تطبيق WeChat ذو الشعبية الكبيرة فى الصين.

التفاصيل من هنا


الولايات المتحدة تستثمر 22 مليون دولار لتطوير ملابس تسجل الصوت والصورة

ووفقًا لبيان صحفي صادر عن مكتب مدير نشاط مشاريع الأبحاث الاستخباراتية المتقدمة التابع للاستخبارات الوطنية (IARPA)، ذراع البحث والتطوير للمنظمة، أُطلق مؤخرًا برنامجاً متطوراً يهدف إلى جعل هذا المنتج بمثابة ملابس حقيقة.

التفاصيل من هنا


الصين تخطط لإنشاء صندوق بقيمة 40 مليار دولار لصناعة الرقائق المتطورة

كشف أحدث تقرير أن الصين تخطط لإطلاق صندوق جديد من شأنه تعزيز صناعة الرقائق المتطورة، حسبما ذكرت وكالة رويترز، وهذا المسعى الذي تدعمه أكبر دول شرق آسيا هو الثالث على صعيد صناديق الاستثمار في صناعة الدوائر المتكاملة الصيني.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى