ملخص لأهم أخبار اليوم 3 ديسمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 3 من شهر ديسمبر / كانون الأول

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم، الثالث من شهر ديسمبر / كانون الأول 2023، والمتعلقة باعلان مرتقب من جولدمان ساكس وآبل لإنهاء شراكة بطاقات الائتمان، وجوجل لا تعرف حتى الآن سبب مشكلة اختفاء الملفات عبر “درايف”، وشركة OpenAI تؤجل إطلاق متجر GPT حتى أوائل عام 2024، وإيلون ماسك يواجه المزيد من المشاكل بعد خروج المعلنين من منصة إكس.


جولدمان ساكس وآبل تستعدان لإنهاء شراكة بطاقات الائتمان

أبلغت شركة التكنولوجيا العملاقة آبل، مسؤولي بنك جولدمان ساكس بأنها تعتزم الخروج من مشروعها المشترك لبطاقات الائتمان خلال 12 إلى 15 شهرًا القادمة، مما ينهي طموحات بنك وول ستريت للتوسع في الإقراض الاستهلاكي وفقًا لمصدر مجهول.

التفاصيل من هنا


جوجل لا تعرف حتى الآن سبب مشكلة اختفاء الملفات عبر “درايف”!

توافد العديد من المستخدمين إلى منتدى دعم جوجل للشكوى من اختفاء الملفات عبر منصة “درايف”، في الوقت الذي قالت به الشركة أنها تقوم بالتحقيق في المشكلة، ولكنها لا تعرف السبب الجذري بعد، والتي لم يتم حلها حتى كتابة هذه السطور.

التفاصيل من هنا


شركة OpenAI تؤجل إطلاق متجر GPT حتى أوائل عام 2024

قررت شركة OpenAI مالكة نموذج الدردشة الشهير ChatGPT، تأخير إطلاق متجر GPT المخصص لها حتى أوائل عام 2024، وفقًا لمذكرة داخلية اطلعت عليها وكالة رويترز.

التفاصيل من هنا


إيلون ماسك يواجه المزيد من المشاكل بعد خروج المعلنين من منصة إكس

تواجه منصة إكس للتواصل الاجتماعي، والمملوكة لرجل الأعمال إيلون ماسك، المزيد من المشاكل، حيث تتعامل الشركة الآن مع استقالات جماعية بعد إنسحاب المعلنين.

التفاصيل من هنا


آبل تطرح تحديثاً جديداً لإغلاق ثغرات أمنية في هواتف آيفون

مايكروسوفت تختبر ميزة توفير الطاقة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية لـ ويندوز 11

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى