ملخص لأهم أخبار اليوم 2 ديسمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 2 من شهر ديسمبر / كانون الأول

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم، الثاني من شهر ديسمبر / كانون الأول 2023، والمتعلقة باستثمار مايكروسوفت 3.2 مليار دولار في بريطانيا لدفع نمو الذكاء الاصطناعي، وجوجل تفتتح أكبر مركز للأمن السيبراني في قارة أوروبا، وشركة ميتا تحدد موعد إطلاق تطبيق ثريدز في أوروبا، وآبل تصبح العميل الأول لمصنع تعبئة الرقائق الجديد في الولايات المتحدة.


مايكروسوفت تستثمر 3.2 مليار دولار في بريطانيا لدفع نمو الذكاء الاصطناعي

قالت الحكومة البريطانية إن شركة مايكروسوفت سوف تستثمر مبلغ 3.2 مليار دولار في المملكة المتحدة على مدى السنوات الثلاث المقبلة، وهو أكبر استثمار لها في البلاد حتى الآن، حيث ستدعم النمو المستقبلي في الذكاء الاصطناعي.

التفاصيل من هنا


جوجل تفتتح أكبر مركز للأمن السيبراني في قارة أوروبا

افتتحت شركة جوجل أكبر مركز لها للأمن السيبراني في أوروبا، محذرة من أن الهجمات الإلكترونية أصبحت متزايدة وتهدد بتعطيل الأنظمة الحيوية حول العالم.

التفاصيل من هنا


شركة ميتا تحدد موعد إطلاق تطبيق ثريدز في أوروبا

كشف تقرير صادر عن صحيفة “وول ستريت جورنال”، إن شركة ميتا بلاتفورمز تخطط لإطلاق تطبيق ثريدز في أوروبا في هذا الشهر، حيث سيكون هذا التوسع هو الأكثر أهمية في السوق للمنصة منذ إطلاقها.

التفاصيل من هنا


آبل تصبح العميل الأول لمصنع تعبئة الرقائق الجديد في الولايات المتحدة

أعلنت شركة آبل أنها ستكون العميل الأول والأكبر لمنشأة التصنيع والتعبئة الجديدة أمكور Amkor، والتي سيتم بناؤها في مدينة بيوريا بولاية أريزونا الأمريكية.

التفاصيل من هنا


اقرأ أيضا

إيلون ماسك يعلن عن مواصفات شاحنة سايبر تراك الجديدة

سام ألتمان يحدد دور مايكروسوفت في مجلس إدارة OpenAI الجديد

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى