ملخص لأهم أخبار اليوم 30 نوفمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 30 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم، 30 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2023، والمتعلقة بتصريح الرئيس التنفيذي لشركة إنفيديا إن الذكاء الاصطناعي سينافس البشر خلال 5 سنوات، ومجلس إدارة شركة OpenAI الجديد سيكون خالياً من مايكروسوفت والمستثمرين، وشركة Okta تتعرض إلى هجوم سيبراني أدى إلى سرقة بيانات العملاء، وشركة أوبر تفتح منصتها أمام سيارات الأجرة السوداء في لندن.


الرئيس التنفيذي لشركة إنفيديا يؤكد إن الذكاء الاصطناعي سينافس البشر خلال 5 سنوات

قال الرئيس التنفيذي لشركة إنفيديا، جنسن هوانغ، إن الذكاء الاصطناعي سيحقق العديد من المكاسب على حساب البشر خلال السنوات الخمس القادمة حسب تعبيره.

التفاصيل من هنا


مجلس إدارة شركة OpenAI الجديد سيكون خالياً من مايكروسوفت والمستثمرين

قال مصدر مطلع لوكالة رويترز إنه من غير المتوقع أن تعرض شركة OpenAI للذكاء الاصطناعي، على مايكروسوفت ومستثمرين آخرين، بما في ذلك Khosla Ventures و Thrive Capital مقاعد في مجلس إدارتها الجديد.

التفاصيل من هنا


شركة Okta تتعرض إلى هجوم سيبراني أدى إلى سرقة معلومات العملاء

قالت شركة أوكتا Okta في بيان أرسلته عبر البريد الإلكتروني إلى وكالة رويترز، إن قراصنة سرقوا معلومات عن جميع مستخدمي نظام دعم العملاء الخاص بها بعد هجوم سيبراني قبل شهرين.

التفاصيل من هنا


شركة أوبر تفتح منصتها أمام سيارات الأجرة السوداء في لندن

قالت شركة أوبر لخدمات نقل الركاب، إنها ستفتح منصتها أمام سيارات الأجرة السوداء في لندن العام المقبل، في محاولة لجذب سيارات الأجرة في العاصمة البريطانية بعد عقد من التوترات.

التفاصيل من هنا


اقرأ أيضا

تسلا تواجه دعوى قضائية جديدة بعد وفاة سائق إثر تشغيل القيادة الذاتية

فيليبس تعرض أول نظام تصوير بالرنين المغناطيسي المحمول في العالم

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى